أهم الأخبارمحليات

التعليم العالي: استقبال المراجعين والاستماع لمطالبهم ومعالجة كافة قضاياهم الأحد والثلاثاء من كل أسبوع

أعلنت وكيل وزارة التعليم العالي بالتكليف لمياء الملحم في تصريح صحافي عن موعد استقبالها لمراجعي وزارة التعليم العالي، موضحة أن الاستقبال سيكون بشكل دوري يومي الاحد والثلاثاء من كل اسبوع من الساعة 2 ظهرا الي الساعة 3 عصرا ، وذلك بتوجيهات ومتابعة مباشرة من وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. عادل العدواني لقيادي وزارة التعليم العالي لأهمية استقبال المراجعين والاستماع لمطالبهم ومعالجة كافة قضاياهم ومشكلاتهم.

وستستقبل الوكيل المساعد لشؤون البعثات والمعادلات والعلاقات الثقافية بالتكليف غيداء مذكور المراجعين كذلك يومي الاثنين والأربعاء من الساعة 2 ظهرا الي الساعة 3 عصرا وذلك في مكتبهم بمقر وزارة التعليم العالي – ببرج السنابل.

وأشارت الملحم إلى أنه سيتم الاستماع لما يطرحه المراجعين واتخاذ الاجراءات اللازمة والحلول المناسبة لها وفق الإمكانيات المتاحة مع الالتزام بالقوانين واللوائح والقرارات التنظيمية المعمول بها في الوزارة تحت إشراف ومتابعة مباشرة من معالي الوزير وضمن توجيهاته في إطار إتاحة فرصة تفاعل حقيقية مع قضايا وهموم المواطنين عن كثب.

وأضافت انه سيتم رفع تقارير دورية للوزير حول الموضوعات المتعلقة بالمراجعين وعمل جداول إحصائية بعد حصرها وفرزها وتصنيفها وارسالها الي كافة القطاعات المعنية في الوزارة بالموضوعات المقدمة من المراجعين لضمان عدم تأخرها بالإضافة إلى إبلاغ مقدم الطلب بالإجراءات التي اتخذت حيال طلبه والنتيجة التي انتهت إليها فورا.

وذكرت الملحم أن المقابلات ستكون بصفة دورية وبحسب المواعيد المتاحة في منصة «متى» حيث تم اطلاق الخدمة من يوم أمس الأربعاء الموافق 2024/8/7.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى