فن

النجمة اللبنانية دومينيك حوراني : أنا ملكة المسرح

أطلقت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، أغنيتها الجديدة “كنت فين”، مساء أمس، عبر إذاعة الراديو 9090، خلال حلولها ضيفة على برنامج “دويتو غنا” الذي يقدمه مينا عطا ورنا سماحة، وشاركها الحلقة المطرب الشاب أحمد باتشان.

الأغنية كلمات إبراهيم شتى، ألحان حسن علي، توزيع مونتي، مكس مصطفى رؤوف.

وقالت “دومينيك” خلال الحلقة إنها ملكة المسرح، واكتسبت هذه الصفة من الفنان اللبناني ملحم بركات، الذي أكدت أنه كان يخطف الأضواء بمجرد ظهوره على المسرح للغناء، مضيفة أن الحفلات الغنائية لم تعد مقياسا لنجاح أي مطرب، وأننا نعيش حاليا في زمن السوشيال ميديا، ويستطيع أي معجب أن يدخل سريعا على وسائل التواصل الاجتماعي، ليشاهد مطربه المفضل.

وكشفت “دومينيك” عن خوضها حاليًا تجربة التمثيل ببطولة مسلسل “سرايا حمدين” بجانب راندا البحيرى وإيناس مكى وسامح حسين، قصة نهاد وحيد، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، إخراج سيف يوسف، إنتاج شركة “بلاك أند وايت”.

وأضافت أنها ترفض التعاون مع الشركة رغم العروض الكبيرة التي تنهال عليها لأن لديها Sponsor، كما أن هذه الشركات تقوم أحيانًا بحرق الفنان وتخدم فنان أخر، وتحارب فنان لصالح أخر.

على صعيد آخر، كشفت بأنها كانت المغرمين والمحبين للوسط الفني، كما أن والدها هو من شجعها على سلك هذا الطريق ولكن بعد إتمام دراستها أولًا، ودائمًا ما كان يشبهها بالنجمة الأمريكية سيندي كروفورد، وعارضة الأزياء الألمانية الشهيرة كلوديا شيفر.

وعن المواقف الطريفة التي تعرضت لها النجمة اللبنانية، قالت بإنها تعرضت لموقفين مع المعجبين خلال تواجدها بالأماكن العامة المختلفة، وأنه من شدة لفتها للأنظار كان المعجبون بها يصدمون وتحدث كوارث لهم فالأول اصطدم بسيارة أخرى، والآخر وقع من على الموتوسيكل الذي كان يقوده هو وأصدقاؤه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى