أهم الأخبارمحليات

بلدية العاصمة: توجيه 10 إنذارات لعقارات مخالفة لأنظمة البناء بـ«جابر الأحمد»

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التي تنفذها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة حيث قامت بتنفيذ عدة حملات ميدانية أسفرت عن توجيه 10 إنذارات لعقارات مخالفة لأنظمة البناء بمنطقة جابر الأحمد.
وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم متابعة المخالفات الهندسية بالتكليف بإدارة التدقيق والمتبعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة عبدالله القلاف، أن الحملات التي نفذها المفتشين كان هدفها الكشف على الشكاوي الواردة عبر مواقع التواصل لبلدية الكويت، مؤكداً على أنه قد تم توجيه 10 انذارات لعقارت مخالفة أنظمة البناء بمنطقة جابر الأحمد طبقا لقانون 2016/33 فضلا عن إيقاف أعمال البناء واستدعاء المقاولين والمكاتب الهندسية المشرفة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
ودعا القلاف الجميع إلى عدم إقامة أى مباني مخالفة والالتزام بالمخططات المعتمدة الدولة تجنباً للمخالفة والغرامة، لافتاً إلى أن المفتشين لن يتهاونوا في تطبيق لوائح ونظم البلدية بكل حزم على المخالفين.
ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى