أهم الأخبارمحليات

جريمة مروعة : مواطن كويتي يقتل زوجته الخليجية بمنطقة تيماء

بسبب خلافات عائلية، أقدم مواطن على خنق زوجته الخليجية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مركبته في مواقف مخفر شرطة تيماء، ثم سلّم نفسه، معترفاً بارتكاب الجريمة.

شهدت منطقة تيماء في محافظة الجهراء، مساء أمس الأول، جريمة قتل بشعة أقدم خلالها مواطن، بالعقد الثالث من العمر، على قتل زوجته الخليجية، وهي حامل وبالعقد الثالث أيضاً، في مواقف مخفر شرطة تيماء عبر خنقها حتى الموت، ثم ترجل من مركبته، وسلّم نفسه لرجال أمن المخفر، فتحفظوا عليه، وطلبوا الإسعاف للزوجة التي كانت داخل المركبة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ”الجريدة”، أن رجال أمن مخفر تيماء فوجئوا بمواطن في حالة غير طبيعية يدخل عليهم المخفر، ويبلغهم أنه قتل زوجته ويريد تسليم نفسه، مشيرا الى أنهم سألوه عن موقع ارتكاب الجريمة فأفادهم بأنها تمت داخل مركبته الموجودة في مواقف المخفر، ليسرع رجال الأمن مهرولين للتأكد من صحة أقوال هذا المواطن.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن استدعوا على الفور فنيي الطوارئ الطبية لفحص الزوجة التي تبين أنها فارقت الحياة، إلا أن الفنيين نقلوها إلى مستشفى الجهراء في محاولة لإنعاشها، لكن محاولتهم باءت بالفشل، مشيرا إلى أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام والطبيب الشرعي ورجال الادلة الجنائية ورجال المباحث الذين انتقلوا الى المستشفى لمعاينة الجثة.

معاينة الجثة

وذكر المصدر أن المعاينة الأولية للجثة من جانب الطبيب الشرعي دلت على أن الوفاة حدثت نتيجة تعرض المجني عليها لعملية خنق، فضلا عن وجود آثار كدمات وسحجات على جسدها، مما يشير إلى أن هناك مشاجرة وقعت قبل ان يجهز عليها الجاني، لافتا إلى أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة، وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة حول القضية، كما أمر بتسجيل قضية قتل عمد بحق المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة.

وأوضح أن التحقيقات الأولية، التي أجريت مع الزوج القاتل، كشفت أنه ارتكب جريمته بسبب خلافات عائلية، مشيرا إلى أن المتهم التزم الصمت بعد ذلك، ولم يروِ أي تفاصيل أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى