محليات

قيادية كويتية تفوز بجائزة أفضل سيدة في مجال النفط والغاز في «أديبك 2016»

(كونا)- حققت نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة شمال الكويت في شركة نفط الكويت بدرية علي عبدالرحيم انجازا لافتا للمرأة الكويتية بفوزها بجائزة أفضل سيدة في مجال النفط والغاز للعام الحالي ضمن جوائز معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2016).

وقالت عبدالرحيم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية اليوم الثلاثاء، “انها تشعر بالفخر والاعتزاز بتحقيق هذا الانجاز الذي يضاف الى انجازات المرأة الكويتية ويبرز مكانتها المميزة وقدرتها على الابداع والتألق في مختلف المحافل والانشطة القارية والعالمية”.

واضافت عبدالرحيم ان الجائزة كانت ثمرة جهود كبيرة طيلة مسيرتها العملية ودورها في تفعيل دور العاملات في المجال النفطي وتحفيزهن لتطوير مهاراتهن من خلال اعداد خطط التدريب وورش العمل والمحاضرات لصقل خبراتهن والقيام بدورهن بالصورة المرجوة.

واشارت الى انها شاركت في العديد من اللجان الخليجية وساهمت في تشجيع التواصل وتبادل الدراسات والخبرات بين الشركات النفطية اضافة الى دورها في مجال تطوير الحقول.

وقالت ان “الجائزة تعطيها دافعا قويا لبذل المزيد من الجهد والمثابرة وتحملها المسؤولية في مواصلة العطاء بصورة مميزة” متمنية التوفيق للجميع في كل ما يبرز مكانة دولة الكويت في مختلف المجالات.

واعربت المسؤولة الكويتية عن الشكر للجنة التحكيم لجوائز (أديبك 2016) لاختيارها لهذه الجائزة وكل من ساهم بدعمها خلال مسيرتها العملية مشيرة الى ان الفوز باحدى جوائز المؤتمر يعد تقديرا كبيرا للمتميزين في قطاع البترول.

وكان 31 مرشحا تأهلوا الى القائمة النهائية بعد جولة التقييم المبدئي التي أجرتها لجنة التحكيم الاقليمية والمؤلفة من مجموعة من الخبراء من شركات طاقة ومؤسسات اكاديمية وجمعيات متخصصة من المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى