أهم الأخبارمحليات

نفط الكويت : توافر فرص عمل للكويتيين حديثي التخرج للالتحاق بالعمل في الشركات التابعة ل‍مؤسسة البترول الكويتية 

اعلنت شركة نفط الكويت عن توافر فرص عمل للكويتيين حديثي التخرج للالتحاق بالعمل في الشركات التابعة ل‍مؤسسة البترول الكويتية لحملة الشهادة الجامعية (الكويتيين فقط ) أبريل 2021 بكالوريوس هندسة بترول وبكالوريوس علوم جيولوجيا وبكالوريوس هندسة مدنية .

وجاء في اعلان الشركة الذي حصلت ” الأنباء ” على نسخة منه الشروط الواجب توافرها للمتقدمين : أن يكون حاصلا على الشهادة الجامعية في أحد التخصصات المذكورة أعلاه ، والا يقل معدل التخرج عن ( 25 ) من نظام ( 4 ) نقاط ونسبة % 77.5 للنظام المئوي ، وفي جميع الأحوال يجب ألا يقل التقدير اللفظي عن ( جيد ) من الجهة التي تخرج فيها .

وتابع اعلان نفط الكويت ” الا يكون قد مضى على التخرج للشهادة المطابقة للإعلان أكثر من ( 3 ) سنوات و6 أشهر اعتبارا من تاريخ 12/4/2021 .

واضاف ” ألا يتجاوز عمر المتقدم ( 28 ) سنة و ( 6 ) أشهر اعتبارا من تاريخ 12/4/2021 ، و الا يكون المتقدم مسجلا في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اعتبارا من 12/4/2021 وحتى صدور قرار التعيين ( حال القبول ).

واوضح ان على المتقدمين المستوفين للشروط التقدم لتعبئة طلباتهم آليا فقط على موقع التوظيف الإلكتروني الخاص بشركة نفط الكويت www.hockw.com بعد الدخول على الموقع الضغط على ( in us ) من القائمة ثم ( al Recruitment ما ) واتباع الخطوات الموضحة في الموقع الالكتروني .

و سيتم إبلاغ المتقدمين المستوفين للشروط بمواعيد الاختبارات والمقابلة الشخصية عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني للمتقدم .

ولفت الاعلان الى انه يتم التقديم خلال الفترة من 2021/4/12 إلى 2021/4/26 علما بأن استلام الطلب لا يعني قبوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى