أهم الأخبارمحليات

“هيئة الزراعة”: تشجير وتوفير الانارة بالطاقة الشمسية لممشى “سعدالعبدالله”

أكد المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية م.فيصل الحساوي على اهتمامه بتطوير جميع الخدمات على مستوى المحافظات ، ومن ضمنها تطوير ممشى مدينة سعدالعبدالله ، حيث سنوفر الإنارة بالطاقة الشمسية وسنقوم بتشجيره كما سيتضمن ايضا انشاء منطقتين ألعاب خاصة للأطفال والأخرى لرياضة الألعاب القوى.

وقال الحساوي خلال لقائه مع رئيس جمعية سعد العبدالله التعاونية فواز شلويح المطيري ، بحضور أمين السر سلامة البذالي ، ورئيس اللجنة المالية والإدارية علي خشاب ، ورئيس لجنة الفروع المستثمرة والإنشاءات زيد الحربي ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية عبدالله الفضلي انه حريص على التعاون مع الجمعيات التعاونية في الجانب الخدماتي الذي يعوده بفائدته على المواطنين والمقيمين .

وأضاف الحساوي أن جميع الطاقم في «هيئة الزراعة» على أتم الاستعداد في البدء بعملية تطوير ممشى سعدالعبدالله ، حيث سنخصص احد موظفي الهيئة بمتابعة هذا المشروع شخصيا حتى نحقق المطلوب ويكون المتنفس الأول لأهالي مدينة سعدالعبدالله.

ومن جانبه أكد رئيس جمعية سعدالعبدالله التعاونية فواز شلويح المطيري أن الزيارة تأتي في إطار التعاون والتكامل بين مؤسسات الدولة والهيئات الحكومية والمرافق التابعة لها في تحقيق طموح أهالي المنطقة من الجانب الخدماتي ، موضحا مجلس الإدارة يولي اهتمام كبير في تطوير ممشى سعدالعبدالله كونه احد المشاريع الخدماتية المتضمنة ضمن إستراتيجية الجمعية ، ولاشك يعتبر مشروع تطوير ممشى سعدالعبدالله في غاية الأهمية كونه يخدم أكثر من 70 ألف نسمة.القوى.

ونوه المطيري أننا نسابق الزمن في بدء بمشروع تطوير ممشى سعدالعبدالله من خلال التواصل مع مسئولي الدولة لتقليص الدورة المستندية للمشروع وذلك للانتهاء البيروقراطية ، حيث يبلغ طول الممشى الذي سيتم تطويره ما يقارب 4 كيلو ، موضحا انه تم الاتفاق مع هيئة الزراعة في تحملها مسؤولية التشجير بكافة الأنواع دون الاكتفاء بنوع واحد وأيضا توفير الإنارة بالطاقة الشمسية .

وقال المطيري أن مجلس الإدارة يتطلع في تحقيق تطلعات الأهالي على كافة الأصعدة سواء كان في الجانب الخدماتي أو التسويقي ، مضيفا أن الفترة القادمة ستبرهن على جدية مجلس الإدارة في تحقيق الانجازات التي يكون فيها المستفيد الأول هو اهالي مدينة سعد العبدالله.

وشكر المطيري على تجاوب الحساوي ومسؤولي هيئة الزراعة لمطالب لاهالي مدينة سعد العبدالله ، بخصوص تطوير الممشى واعطاء تعليماته لموظفي الهيئة بمتابعة هذا المشروع وانجازه باقرب وقت ممكن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى