الرشيدي: مستمرون في تعريف المستهلكين بمزايا خدمات الوزارة الالكترونية
الرشيدي: مستمرون في تعريف المستهلكين بمزايا خدمات الوزارة الالكترونية
أكد الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب في وزارة الكهرباء والماء السيدأحمد زبيان الرشيدي استمرار الوزارة في حملتها التوعوية الخاصة بتعريف المستهلكين بخدمات الوزارة الإلكترونية التي تم إطلاقها في ٨ فبراير الفائت.
وقال الرشيدي في تصريح صحافي ” ان استمرار الوزارة في حملتها التوعوية يأتي انطلاقا من حرصها الدائم على تعريف عموم المستهلكين بخدماتها الالكترونية وكيفية الاستفادة منها في تنفيذ تعاملاتهم مع الوزارة بكل سهولة ويسر وبدون تكلفهم عناء المراجعة الشخصية لمواقع تقديم خدمات الوزارة “، مبينا أنه من ضمن هذه الحملة تم ترتيب لقاء مع اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الاربعاء المقبل في مقر جمعية المهندسين الكويتية برعاية وحضور وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري لمناقشة آخر التطورات المتعلقة بالخدمات الإلكترونية التي لها علاقة بطبيعة عمل تلك المكاتب والدور الاستشارية مثمنا دور و تعاون السادة رئيس وأعضاء مجلس ادارة جمعية المهندسين الكويتية”.
واضاف الرشيدي، أن الوزارة ستقيم ايضا خلال الفترة ما بين ١٨ الى ٢٠ من الشهر الجاري جناحا في مجمع الكوت٢ تعرض فيه الوزارة خدماتها الإلكترونية أمام الجمهور الزائر مثلما فعلت سابقا في مجمع الافنيوز لتعريف جمهور المستهلكين بالمزايا التي توفرها تلك الخدمات الالكترونية.
وذكر الرشيدي، ان الوزارة قامت في فبراير الفائت باطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية التي تم تحديثها بإضافة خدمات الدفع الإلكتروني وتعديل في إجراءاتها بما يسهل آلية تنفيذ الأعمال وراحة المستهلك والمنتفع من خدمات الوزارة ، اضافة الى إطلاق العديد من الخدمات الجديدة لخدمة المتعاملين مع الوزارة.
وبين ، أن عملية التحديث التي تم الانتهاء منها من شأنها أن تسهل الأمر للمستهلكين الراغبين في إنجاز معاملاتهم إلكترونياً، لافتا الى ان إطلاق الوزارة لهذه الخدمات يأتي في إطار تبنيها لاستراتيجية التحول الرقمي في جميع أعمالها لتقديم أفضل خدماتها للمتعاملين معها سواء كانوا مستهلكين أو جهات حكومية أو قطاعات الأعمال والتي تحظى باهتمام ومتابعة مباشرة من قبل معالي الوزير والسيد وكيل الوزارة كما تتماشى مع رؤية الكويت الجديدة ورغبة من الوزارة في تعزيز الشفافية والنزاهة في إنجاز المعاملات، وكذلك القدرة على مراقبة الأداء وتحسين بيئة تقديم الأعمال لجمهور المتعاملين مع الوزارة .