أهم الأخبارمحليات
«السكنية»: «خدمة المواطن» تنجز أكثر من 15 ألف معاملة.. أغسطس الماضي
قامت المؤسسة العامة للرعاية السكنية ممثلة في إدارة خدمة المواطن بإنجاز 15,212 معاملة خلال شهر أغسطس الماضي منها 147 طلباً إسكانياً جديداً إضافة إلى إجراء 327 معاملة تخصيص.
وأشارت إحصائية المؤسسة إلى أن إدارة خدمة المواطن أجرت في الشهر ذاته 257 معاملة للتبادل والتنازل و50 معاملة توثيق علاوة على فتح 71 ملفات جديدة تتعلق بالمساكن المؤجرة.
وقد قدم قسم الاستقبال 2582 استفسارا و4200 شهادة لمن يهمه الأمر المستخرجة من الربط مع بنك الإئتمان الكويتي، 1458 معاملة لبدل الإيجار، بالإضافة إلى 5889 شهادة لمن يهمه الامر.
واستطاعت خدمة العملاء الهاتفية في قسم الاتصال باستقبال 2582 مكالمة مباشرة من المواطنين.
كما قدمت إدارة إحصائية قسم المتابعة الالتماسات المقدمة للمؤسسة وعددها 529 المتمثلة في قطاع الطلبات، وقطاع التوزيع والتوثيق، وقطاع المالية والإدارية.