أهم الأخبارمحليات

العنود الحربي تحتفي بفوز الكويت بالمركز الاول في معرض اكسبو الدولي

برعاية الدكتور حمود فليطح الشمري مدي عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة الذي أناب عنه مديرة الاندية الرياضية سعاد حاكم، وسيدة الاعمال نهيل صوفان وبحضور الشيخة شيخة العبدالله الصباح وفي بادرة طيبة أقامت العنود الحربي ممثلة الكويت في معرض اكسبو لأصحاب الهمم الدولي حفلا بفندق كراون بلازا بمناسبة الفوز بالمركز الاول بالمعرض الذي جري في دبي وشارك فيه 44 دولة من دول العالم.
وقد أعربت العنود عن سعادتها بهذا الإنجاز ورفع اسم وعلم الكويت في المعرض الدولي لذوي الهمم وأشادت بالدعم المقدم من الهيئة العامة للرياضة بقيادة الدكتور حمود فليطح والشيخة شيخة العبد الله ونهيل صوفان وفرق العمل بمركز صباح الاحمد وفريق التحدي وشكرت رئيسة قطاع المعاقين سعاد الفارس واحمد الشمري من الهيئة العامة للرياضة ورئيس نادي المعاقين شافي الهاجري وعبد الكريم العنزي سفير المعاقين وفريق الخطوة الاولي وكرمت رجال الصحافة والاعلام علي جهودهم.
واعربت سعاد حاكم عن سعادتها برعاية الحفل واكدت حرص الهيئة علي تكريم ورعاية المبدعين في مختلف الانشطة وأشادت بالإنجاز الذي حققته العنود الحربي ممثلة الكويت في المغرض، والفوز بالمركز الاول في معرض اكسبو من بين 44دولة شاركت في المعرض واضافت ان دولة الكويت تملك الكثير من المبدعين وتمنت للعنود تحقيق المزيد من النجاح والتفوق ورفع اسم وعلم الكويت وشكرت الشيخة شيخة والداعمين للعنود في المعرض الدولي لذوي الهمم.
وتحدثت الشيخة شيخة العبد الله فأعربت عن سعادتها بالتواجد مع الكوكبة الجميلة بمناسبة فوز العنود الحربي بالمركز الاول ورفع اسم وعلم الكويت في المحافل الدولية.
وقالت نهيل صوفان انها سعيدة بما حققته العنود وأشادت بدعم الهيئة والام الحنون الشيخة شيخة وأهدت الفوز الي صاحب السمو قائد العمل الإنساني واكدت امتلاك الكويت للعديد من المواهب المبدعة في مقدمتهن العنود التي أسعدت الكثيرين وشكرت كل الداعمين لها.
وتحدثت ازهار العنجري احدى المشاركات في المعرض فأكدت ان التجربة كانت ناجحة وان سر النجاح اختيار العنود الحربي صاحبة الأخلاق الطيبة والثقافة وحسن التعامل مع الجميع
وفي الختام قامت العنود والشيخة شيخة ونهيل صوفان بتسليم سعاد حاكم مدير إدارة الأندية درع تكريم للدكتور/حمود فليطح مدير عام الهيئة، كما قامت بتكريم كافة المشاركين في هذا النجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى