فن

الفنانة أنغام تتألق بإطلالة عالمية في “فبراير الكويت”

شهدت دار أوبرا الكويت واحدة من الحفلات الضخمة التي أحيتها المطربة أنغام ضمن فعاليات مهرجان ” فبراير الكويت” بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية.

صعدت أنغام على خشبة المسرح بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات وظهرت بإطلالة عالمية مرتدية فستانا رائعا، وافتتحت فقرتها بأغنية “عمري معاك” وسط استقبال حافل من الجمهور بعدها حرصت على تبادل التحية مع محبيها وأعربت عن سعادتها بوجود صرح كبير مثل “دار أوبرا الكويت” ثم انطلقت لتقدم عدد كبير من أغانيها الطربية والرومانسية هي “أهي جات” ،”اتجاه واحد” ،”بين البينين” ،”ما في مثلك” ،”فنجان النسيان” ،”لا تغيب” ،”حتة ناقصة” ،”ماحد فاضي” ،”بعتلي نظره” ،”هيبة ملك” ،”اكتبلك تعهد” ،”النهاية واحدة” ،”حلفتكم بالله” ،”اتمنا له الخير” ثم اختتمت بـ “سيدي وصالك” حيث وقف الجميع لتحيتها بعاصفة من “التصفيق” حتى مغادرتها لخشبة المسرح.

حرص تامر عبد المنعم مدير أعمال أنغام على متابعة تفاصيل ما قبل صعود أنغام على مسرح أوبرا الكويت وذلك مع شركة روتانا المنظمة للحفل ومهندس الصوت ياسر أنور ومهندس الإضاءة جون وليم الذي أصبح ملازما لحفلات النجمة الكبيرة مؤخرا حيث يضفي المؤثرات البصرية التي تتماشى مع كل أغنية تقدمها.

وفي كواليس الحفل التقت أنغام النجم العراقي ماجد المهندس الذي شاركها إحياء نفس الليلة والملحن العربي الكبير ناصر الصالح الذي يعد عملا لها في أول تعاون بينهما .. بالإضافة إلى حضور سالم الهندي الذي حرص على تهنئتها بنجاح الحفل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى