أهم الأخبارمحليات

خلال زيارته التفقدية إلى ‎#القوة_البحرية.. ‎#رئيس_الأركان : تحقيق أقصى درجات اليقظة والجاهزية والإستعداد لحفظ أمن وسلامة الحدود البحرية والمياه الإقليمية للبلاد.

‏خلال زيارته التفقدية إلى ‎#القوة_البحرية سعادة ‎#رئيس_الأركان :

 

– تحقيق أقصى درجات اليقظة والجاهزية والإستعداد لحفظ أمن وسلامة الحدود البحرية والمياه الإقليمية للبلاد.

 

– أهمية استمرار التطوير والتدريب للكوادر البشرية والفنية لضمان التفوق الدائم.

 

قام سعادة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر سالم المزين صباح اليوم بزيارة تفقدية ميدانية إلى القوة البحرية، وكان في استقباله لدى وصوله مساعد آمر القوة البحرية اللواء الركن بحري سيف عبدالهادي سيف وعدد من كبار ضباط القوة البحرية.

 

وفي مستهل الزيارة استمع سعادته إلى إيجاز شامل عن طبيعة المهام والواجبات التي يقوم بتنفيذها رجال القوة البحرية، مع بيان درجة الجاهزية والإستعداد بالإضافة إلى الخطط المستقبلية وبرامج التدريب والتأهيل التي لمنتسبيها.

 

شملت زيارة سعادته جولة ميدانية لمختلف وحدات القوة البحرية وفي ختام الزيارة عبر سعادة رئيس الأركان عن فخره واعتزازه بالجهود المبذولة من قبل منتسبي القوة البحرية وأشاد بما شاهده من كفاءة عالية وتفانٍ في العمل يعكس روح العطاء والإنتماء التي تتحلى بها قواتنا المسلحة.

 

وأشاد بدور القوة البحرية المحوري في الدفاع عن الحدود البحرية والمياه الإقليمية للبلاد، وشدد على تحقيق أقصى درجات اليقظة والجاهزية والإستعداد لحفظ أمن وسلامة الوطن من أي تهديدات خارجية ، وضرورة الإستمرار في هذا النهج وتعزيز القدرات من خلال التدريب المستمر والتطوير الذاتي.

 

وأكد بأن القيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً لتوفير كافة الإمكانات التي تضمن التفوق والجاهزية الدائمة لقواتنا المسلحة، سائلا المولى أن يحفظ وطننا الغالي ويديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين حفظه الله.

 

‎#الجيش_الكويتي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى