أهم الأخبارمحليات

رئيس الوزراء يشهد افتتاح المرحلة الرابعة من الأفينيوز

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح المرحلة الرابعة من مجمع الأفينيوز التجاري في منطقة الري.
حضر الحفل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح، ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، المبارك الصباح وعدد من الشيوخ والوزراء والمستشارين والمحافظين وكبار المسؤولين بالدولة وديوان رئيس مجلس الوزراء.
وأشاد سموه في تصريح صحفي بالتوسعة الجديدة المتميزة في مجمع الأفينيوز وجهود شركة المباني القائمة على هذا المشروع الذي يعتبر أحد النماذج التي يفخر بها أبناء الكويت محليا ودوليا، مشيرا إلى النجاحات المشهودة وعمليات التوسع والتطور التي تحققت في العديد من الدول والتي أضافت للكويت سمعة تجارية رائدة وقيمة اقتصادية دولية.
وأعرب سموه عن بالغ اعتزازه لما يقوم به القطاع الخاص من مشاريع كبيرة تصب في خدمة الاقتصاد الوطني وجذب رؤوس الأموال الإقليمية والدولية مؤكدا أهمية هذه المشروعات التي تدعم خطط وجهود التنمية وتساهم في تحقيق مصلحة المواطن والمقيم وتعزز القطاع السياحي بجميع مرافقه.
وأكد أن الحكومة لا تدخر جهدا في سعيها لتسهيل كافة الخدمات والإسهام في سن القوانين والتشريعات لخدمة ودعم الأفكار والمشاريع الكويتية التي تشجع الاستثمار في الكويت وتعزز اقتصاد البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى