رياضة

زين الدين زيدان: لن نفوز بخماسية نظيفة في جميع المباريات

أرجع المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، الفوز الصعب الذي حققه فريقه أمس الأربعاء 2-1 على سبورتنغ لشبونة البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، إلى الشخصية القوية، التي يتمتع بها لاعبيه، معترفاً بأنه كان محظوظاً بتولي المهمة الفنية لفريق يجمع الكثير من المواهب.
وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي، الذي أعقب المباراة: “نحن ريال مدريد، نعرف أنهم دائماً سيسعون لتعقيد الأمور أمامنا، ولكننا نستطيع أن نحدث الفارق في أي لحظة، في النهاية الحصول على 3 نقاط يعني الكثير ويسلط الضوء على ثراء الفريق، لن نفوز في جميع المباريات بنتيجة 5-0”.

ونجح ريال مدريد في العودة في نتيجة مباراة أمس، بعد أن كان متأخراً بهدف نظيف حتى الدقيقة 88، بفضل الهدفين، اللذين سجلهما كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا، ليخرجا البطل الأوروبي من مأزق كبير.

وأضاف زيدان: “أنا سعيد بحصد النقاط، لقد عانينا ولكننا لم نستسلم، حصد النقاط كان هو الشيء الأهم”.

وأشاد المدرب الفرنسي بدور اللاعبين البدلاء، وقال: “كان أمامنا منافساً دفعنا إلى دخول حرب، بعد هدف سبورتنغ لعبنا بشكل أفضل، ولعبنا بشكل أكبر في ملعب الخصم، التغييرات ساعدتنا كثيراً، وأنا سعيد بخاميس وألفارو ولوكاس”.

وأشار زيدان إلى أن هذا الفوز الصعب دلل بشكل كبير على قوة التزام اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس: “لا أعرف إن كان هذا الفوز عادلاً أو لا، ولكننا كنا نؤمن بحظوظنا حتى النهاية، نحن فريق متحد ويعرف هدفه وندرك أننا قادرون على صنع الفارق في أي لحظة حتى لو لم نقدم مباراة مثالية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى