أهم الأخباركتاب

مبارك للاعلام الكويتي الذهبية .. بقلم: طارق بورسلي

 

تنبأت بفضل الله الخبر المتوقع والسار .. أن تحصد وزارة الإعلام الكويتية ذهبية المركز الاول لافضل برنامج تلفزيوني بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس قبل أيام .

و عن برنامج (جزء من النص المفقود) كانت الذهبية في الدورة ال٢٤ للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي نظمه اتحاد الإذاعات العربية في الجمهورية التونسية تحت شعار ( نصرة فلسطين ) وقد لمست في تصريح وكيل وزارة الإعلام المساعد للخدمات الاعلامية والإعلام الجديد الاخ سعد العازمي مدى الفخر والاعتزاز بالحصاد الإعلامي لتضاف الجائزة إلى سجل انجازات الإعلام الكويتي العريق .

وبالحقيقة .. ما يحظى به الإعلام الكويتي اليوم من اعلام هادف هو نتيجة جهود الوزير عبد الرحمن المطيري على مر هذه السنوات، وكنت قد سطرت وجهة نظري في مقال سابق حول جهود وزير الإعلام الملموسة والانجازات الإعلامية المشهودة له ، هذا من جهة ومن جهة أخرى لابد من التركيز على الدور الإعلامي الذي يخدم قضايا الأمة العربية ومنها القضية الفلسطينية فالسلطة الرابعة على خط القيادة في الموقف الكويتي من قضية العرب الاولى ( فلسطين).

وليس هذا فقط فنحن أمام مشهد ثقافي دولي عربي في ٢٠٢٥ على أرض الكويت لتكون ( الكويت عاصمة الثقافة العربية) وتاريخ الثقافة الكويتي نجمه عالي منذ بدايات القرن العشرين .

إن الاعلام الكويتي متألق ويثبت وجوده وتميزه في صرح عربي ودولي وعليه فإن ما سجلته وزارة الإعلام من إنجاز اعلامي جديد يثبت أننا على طريق رؤية ٢٠٣٥ وتسير وزارة الإعلام في مسارها الصحيح.

وكان للوفد الإعلامي الكويتي في مهرجان تونس مشاركات مميزة في المسابقات للبرامج والاخبار للدول والهيئات والاعضاء ومسابقات اخرى لغير الاعضاء للدول الناطقة باللغة العربية.

وفي مجمل الحديث عن الحدث وأهميته فإن الإعلام الكويتي يخطو بخطوات ثابتة ومدروسة بجهود الوزير المنجز ..بارك الله جهودكم يا وزارة الإعلام ،ومبارك للوطن حصاد الجائزة الذهبية عن افضل برنامج كويتي قومي عربي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى