أهم الأخبارمحليات

منال الطبيخ : انطلاق ملتقى التوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع مجموعة الشايع في 5 أكتوبر الجاري

الطبيخ : انطلاق ملتقى التوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع مجموعة الشايع في 5 أكتوبر الجاري

ضمن فعاليات التوعية بسرطان الثدي في شهر ( أكتوبر الوردي ) نظمت مجموعة المنال برئاسة سيدة الاعمال منال الطبيخ بالتعاون مع مجموعة الشايع التجارية العالمية ملتقى التوعية بسرطان الثدي تحت شعار ” الامل والإصرار والعزيمة ” والذي يقام بفندق هيلتون جاردن ان بالا فنيوز في 5 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 10 صباحا بهدف رفع مستوى الوعي عند أفراد المجتمع بأهمية الكشف المبكر عن هذا المرض ووسائل الوقاية منه.
من جانبها أكدت الطبيخ ان الملتقى يأتي في إطار جهود مجموعتي المنال والشايع لنشر رسالة التوعية بمكافحة سرطان الثدي بكل الوسائل والطرق المتاحة واستشراف آليات الوصول برسالة التوعية إلى مختلف فئات المجتمع.
وأشارت الى ان الفعالية ستتضمن كلمات توعوية للدكتورة منى عبد الله استشاري الامراض الباطنة والاورام، والدكتور علي دشتي اختصاصي الصحة والإرشاد النفسي. وان الملتقى سيكون بمشاركة عدد من متعافيات مرض السرطان ليتحدثن عن تجاربهن ورحلتهن مع المرض.
كما رحبت الطبيخ بجميع المشاركات ووجهت دعوتها للجميع لحضور الملتقى متمنية نشر التوعية لكافة فئات المجتمع.
وقالت الطبيخ انها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها مجموعة المنال في الأنشطة التطوعية المجتمعية فقد شاركت مؤخرا في حفل الخريجات والفائقات بمدرسة التحدي للتربية الخاصة بنات بحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس واولياء الأمور والمختصين، الى جانب اقامتها لمجموعة من الفعاليات التي تخدم رسالة التوعية والتكريم لمختلف فئات المجتمع. مؤكدة استمرارها في نشر رسالتها المجتمعية الإنسانية على أوسع نطاق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى