245 فائزًا من 32 دولة في حفل توزيع جوائز وورلد براندينج أواردز2017 في قصر كنسينجتون
شهدت النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية “وورلد براندينج أواردز” المرموقة تكريم 245 علامة تجارية من 32 دولةً بلقب “أفضل علامة تجارية للعام” ضمن احتفال مبهر نُظّم في المدخل الرئيس وفي صالة “أورينجري” في قصر “كنسينجتون” اليوم.
وتشمل قائمة الفائزين العالميين كلًّا من “آبل” و”بكين تونج رن تانج” و”بي إم دبليو” و”كارتييه” و”كلوب ميد” و”كوكا كولا” و”فيسبوك” و”جوجل” و”ليجو” و”لوريال” و”لوي فويتون”و”ماكدونالدز” و”نسكافيه” و”نايكي” و”أورال-بي” و”بامبرز” و”روليكس” و”سامسونج” و”شوارزكوف”و”ستاربكس” و”أومبرو” و”فيزا” و”ياكولت”. وتضمنت قائمة الفائزين الإقليميين، كلّاً من “أجينوموتو” و”جيوردانو”و”إندومي”و”إيسيتان”و”كيكومان”و”إم تي إن”وسيراميك رأس الخيمةو”سا سا”و”شانغريلا”و”يونيكلو” و”زارا”.
وضمّت قائمة الفائزين على الصعيد الوطني كلًّا من “هاير” (الصين) و”باندورا” (الدنمارك)و”هيرميس” (فرنسا)و”أديداس” (ألمانيا)و”تشاو تاي فوك” (هونج كونج)و”إيرتل” (الهند)و”تيلكومسيل”(إندونيسيا)و”فيراري” (إيطاليا)و”بوكاري سويت” (اليابان)و”سيتيزن تي في” (كينيا) و”مايبانك” (ماليزيا)و”كامبينا” (هولندا)و” إس بيه إيه آر بارك ‘إن’ شوب” (نيجيريا)و”عمانتل” (عمان)و”جورميه” (باكستان)و”بانش/” (الفلبين)و”ساغريس” (البرتغال) والخطوط الجوية القطرية (قطر) و”كاسبرسكي لاب” (روسيا)ومصرفالراجحي (المملكة العربية السعودية)و”بريادتوك” (سنغافورة)و”أمارولا” (جنوب أفريقيا)و”سامسونج” (كوريا الجنوبية)و”سانتاندر” (إسبانيا) و”يو بي إس”(سويسرا) و”تايوان بير” (تايوان) و”إم-150″ (تايلند) و”إيفيس بيلسن” (تركيا)والاتحاد (الإمارات العربية المتّحدة) والخطوط الجوية البريطانية (المملكة المتحدة) وغيرها.
وباعتبارهم أفضل العلامات التجارية العالمية، يتمّ تحكيم الفائزين من خلال ثلاث عناصر تتضمن: تقييم العلامة التجاريةوأبحاث السوق الاستهلاكية وتصويت الجمهور عبر الإنترنت. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ تصويت المستهلكين يشكّل نسبة 70 في المائة من عملية التقييم وأنّ كلّ علامة تجارية تحصل على لقب “أفضل علامة تجارية للعام” ضمن فئتها.
وقال ريتشارد رولز، رئيس مجلس إدارة منتدى “وورلد براندينج فورم: “تحتفي الجوائز بإنجازات عددٍ من أفضل العلامات التجارية في العالم. وأظهرت الشركات الـ245 الفائزة أنّها الأفضل ضمن فئة العلامات التجارية التي تنتمي إليها. وفي ظل ازياد المنافسة، أصبح فوز إحدى العلامات التجارية ضمن فئتها أمرًا صعباً”.
وقال بيتر بيك، الرئيس التنفيذي للمنتدى: “نتيجةً لحملةٍ ناجحةٍ أخرى، شهد هذا العام زيادةً في المشاركة،حيث صوّت أكثر من 135 ألف مستهلك من جميعأنحاءالعالم لأكثر من 3 آلاف علامة تجارية من 35 دولة. إلّا أنّ الجوائز لم تمنح لجميع الفئات ولم يكن لبعض الدول ما يكفي من العلامات التجارية لتتأهّل”.
ويُنظّم منتدى “وورلد براندينج فوروم”حفل الجوائز هذا، وهو منظمة عالمية غير ربحية ملتزمة بتطوير معايير العلامات التجارية لمصلحة مجتمع تكوين العلامات التجارية والمستهلكين معاً. ويقوم المنتدى بتنظيم ورعاية مجموعة من البرامج التعليمية بالإضافة إلى تعاونات مشتركة مع جامعات ومتاحف رائدة. كما وينشر المنتدى أيضاً أخبار العلامات التجارية على موقعه الإلكتروني الذي يصل إلى جمهور عالمي يتجاوز 5 ملايين شخص.
وقامدايفيد كروفت من “سكاي سبورتس” بتقديم هذه الفعالية. للمزيد من المعلومات وللاطلاع على قائمة الفائزين الكاملة، يرجى زيارة: awards.brandingforum.org.
###
لمحة عن منتدى تكوين العلامة التجارية العالمي “وورلد براندينج فوروم”
يعتبر “وورلد براندينج فوروم” (“دبليو بي إف”) منظمة عالمية غير ربحية ومسجّلة. وتكمن أهدافها وأنشطتها في توفير رفع لمستوى معايير تكوين العلامة التجارية لمصلحة القطاع والمستهلكين. ويقوم منتدى “دبليو بي إف” بإنتاج وإدارة ودعم طيف واسع من البرامج التي تغطي البحث والتطوير والتعليم والاعتراف وإقامة الشبكات والتواصل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: brandingforum.org.
لمحة عن جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية “وورلد براندينج أواردز”
“وورلد براندينج أواردز” هي الجوائز الممتازة التي يقدمها منتدى تكوين العلامة التجارية العالمي “وورلد براندينج فوروم”، وهو منظّمة غير حكومية مسجّلة. وتكرّم الجوائز إنجازات عدد من أفضل العلامات حول العالم. وتتوزّع الجوائز على ثلاث فئات أساسية هي الجوائز العالمية “جلوبال أواردز” التي تمنح إلى العلامات التجارية العالميةوالجوائز الإقليمية “ريجينال أواردز” التي تمنح إلى العلامات التجارية ضمن منطقة جغرافية معيّنة والجوائز الوطنية “ناشيونال أواردز” التي تمنح إلى العلامات التي تعتبر أسماء محلية في بلد المنشأ. للمزيد من المعلومات،يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://awards.brandingforum.org.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
المصدر: “ايتوس واير”