أهم الأخبارمحليات

التجارة … اضافة نشاط ادارة وممارسة كرة القدم للدليل الموحد لتصنيف الانشطة الاقتصادية بدول مجلس التعاون

اصدرت وزارة التجارة والصناعة الكويتية اليوم الاثنين قرارا اضافت بموجبه نشاط ادارة وممارسة كرة القدم للدليل الموحد لتصنيف الانشطة الاقتصادية بدول مجلس التعاون الخليج العربية.
وقالت الوزارة في بيان صحفي ان المادة الاولى من القرار نصت على اضافة نشاط ادارة وممارسة كرة القدم لانشطة الدليل المذكور تحت الرمز الدولي 9319041 لقطاع الانشطة الرياضية.
واضافت ان المادة الثانية نصت على انه يرخص بهذا النشاط لشركات الشخص الواحد على ان يكون المالك ناد من الاندية الرياضية ال14 وهي الشباب واليرموك والجهراء والنصر والقادسية والصليبيخات والقرين والسالمية والساحل وخيطان وكاظمة والعربي والكويت والتضامن.
وذكرت ان المادة الثالثة من القرار حددت خمسة شروط للترخيص هي الحصول على موافقة الجهات الرقابية (الهيئة العامة للرياضة – الاتحاد الكويتي لكرة القدم) على هذا النشاط قبل اصدار الترخيص وان يكون الاسم التجاري للشركة متضمنا اسم النادي مالك الشركة واوضحت ان من شروط الترخيص ايضا عدم جواز اجراء اي تعديل على الشركة دون الرجوع للهيئة العامة للرياضة والاتحاد الكويتي لكرة القدم وعدم جواز دمج اي نشاط اخر بهذا النشاط فضلا عن اقتصار اصدار التراخيص للشركات الرئيسية فقط ولا يجوز اصدار تراخيص فروع لها.
ونصت المادة الرابعة على انه يعمل بهذا القرار من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى