أهم الأخباررياضة

الفارس علي الخرافي يتوج بذهبية «الشقب الدولية»

حقق فرسان الكويت اليوم الجمعة مراكز متقدمة في منافسات النسخة الخامسة لبطولة الشقب الدولية لقفز الحواجز بمشاركة 160 فارسا وفارسة يمثلون 35 دولة خليجية وعربية واوروبية.
وفاز الفارس الكويتي علي الخرافي بالمركز الاول والميدالية الذهبية في منافسات فئة السرعة لفروسية قفز الحواجز على ارتفاع 135 سم بعد انهاء مضمار الحواجز على جواده (كولومبوس) بزمن قدره 22ر60 ثانية.
وتمكنت الفارسة الكويتية لطيفة العثمان من تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية على الجواد (مولوكاي) بزمن 87ر60 ثانية فيما حل الفارس السعودي عبدالكريم عبار ثالثا على الجواد (زيزو) بزمن قدره 18ر61 ثانية.
وفي نفس الفئة استطاع الفارس الكويتي راكان الحساوي تحقيق المركز الرابع على الجواد (دينفير) بزمن 34ر62 ثانية وحلت الفارسة الكويتية عايشة القعود خامسا على الجواد (ارونيتا) بزمن 44ر65 ثانية فيما جاءت الكويتية لجين العيسى سادسا على الجواد (بيروينغ) بزمن 18ر72 ثانية.
وكان الفارس الخرافي قد احرز في انطلاق البطولة الخميس المركز الاول في منافسات قفز الحواجز على ارتفاع 145 سم والمركز الثالث في منافسات 130 سم فيما حققت الفارسة القعود المركز الخامس في نفس الفئة.
وتضم النسخة الخامسة من البطولة نخبة من الفرسان المصنفين عالميا للمنافسة في مسابقات قفز الحواجز من فئتي خمس وثلاث نجوم ومسابقة الترويض من فئة خمس نجوم ومسابقة ترويض الخيل لذوي الاحتياجات الخاصة من فئة ثلاث نجوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى