أهم الأخبارمحليات

خليل الصالح: الحكومة لم تف بتعهداتها بزيادة المعاشات.. واستقالتها لا تسمح لها بتعطيل مصالح المواطنين

انتقد النائب خليل الصالح حالة الشلل السياسي التي تشهدها الكويت،مؤكدا أن استقالة الحكومة لا يمنحها الحق في تعطيل أعمال مجلس الأمة ومصالح المواطنين.

 

وقال الصالح إن أكثر من 3 أشهر مرت على تعهدات وزير المالية بزيادات معاشات المتقاعدين والبديل الاستراتيجي ولم تصل إلى مجلس الأمة أي تصورات في هذا الخصوص،رغم أن الحكومة أرسلت خلال فترة استقالتها مشروعات بقوانين أخرى،وكأن معاناة المواطن آخر ما يعني الحكومة.!

 

ولفت الصالح إلى وضع شوارع الكويت الذي يتحول من سيء إلى أسوأ، والحفر على الطرق السريعة تهدد الأرواح والمركبات، متسائلا ” ما الذي يمنع وزارة الأشغال من إصلاحها “؟!.

 

وشدد على أن المواطنين يعانون من غلاء المعيشة وبند السكن وحده يلتهم أكثر من ثلث دخل رب الأسرة ، ولم تقدم الحكومة أي حلول حتى الآن.

 

وأضاف” لا يمكن القبول بالتضحية بالمواطن البسيط وإقحامه في صراعات لا علاقة له بها،وعلى الحكومة الوفاء بتعهداتها بقوانين عدالة الرواتب ومعاشات المتقاعدين وتحقيق رفاه المواطن”.

 

وشدد على ضرورة أن تشهد المرحلة المقبلة تعاونا حقيقيا وفعالا بين الحكومة والمجلس يسير بالسلطتين إلى طريق الإصلاح وتحقيق تطلعات وآمال المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى