أمن و محاكم

ضبط 14 شاباً وفتاة ارتكبوا أعمالاً منافية للآداب العامة والسكر

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه بناءً على اهتمام ومتابعة معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، والمعلومات المسبقة لديه بشأن الشكاوى الواردة من قاطني منطقة صباح الأحمد البحرية والمتعلقة بعمليات الإزعاج للأهالي والأعمال المنافية للآداب العامة والسكر بمكان عام بالمنطقة.. قام الفريق سليمان فهد الفهد وكيل وزارة الداخلية، بمتابعة تفاصيل هذه المعلومات وبالتنسيق مع مديرية أمن محافظة الأحمدي بقيادة العميد عبدالله سفاح الملا، مدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي بالإنابة، وبالتعاون مع المقدم هيثم حسين العثمان مدير إدارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالأشخاص بالإدارة العامة للمباحث الجنائية.
تم فجر اليوم السبت 30/4/2016 في إحدى الشاليهات بالمنطقة ضبط 9 مواطنين بينهم ضابطان برتبة عقيد بوزارة الداخلية و3 مواطنات ووافدة يقومون بأفعال منافية للآداب وإزعاج للأهالي وبحالة سكر.
كما تم ضبط بشاليه آخر مواطنة وبحوزتها قطعة يشتبه بأنها من المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتحويلهم إلى جهات الاختصاص.
وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني بالوزارة أن القانون يطبق على الجميع بمسطرة واحدة ولا تسمح الوزارة بأي من منتسبيها أو لغيرهم بالخروج على القانون.
مؤكدةً ان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، أصدر توجيهاته العاجلة بإحالة الضابطين المتورطين إلى مجلس تأديبي وإنضباطي، إضافةً إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى