أهم الأخبارلقاءات

كابتن نادي العربي علي آتش لـ”صوت الخليج “هناك طاقات شبابية لتأخذ فرصتها و”لودامت لغيرك ما اتصلت”

أتوقع تغيير جذري في إدارة نادي العربي  بنسبة 80-90 %  …ودخول وجوه شبابية جديدة .. إلى الجمعية العمومية …

كابتن نادي العربي علي آتش لـ”صوت الخليج “

هناك طاقات شبابية لتأخذ فرصتها و”لودامت لغيرك ما اتصلت”

–        كلي أمل بأن أنال ثقة الجمعية العمومية لأكون صوتأَ للعرباوية في النادي ..

–        أؤكد أن سنوات الأخفاق الماضية كانت طويلة “سنوات عجاف”..

–        هناك أطراف خارجية تريد أن يبقى  النادي العربي كما هو حالياً ، دون تقدم أو ازدهار..

–        أعد جمهور العربي بجلب المحترفين في المواسم المقبلة…

حاورته : رباب عبيد

ينتظر جمهور العربي انتخابات ناديه ” الزعيم” الرياضي الكويتي ، وكله أمل بإنفراجة تعيده إلى أمجاده  الرياضية على منصات التتويج ، بعد سنوات طوال من التراجع الرياضي على جميع المستويات ، وعلى هامش ردود الأفعال والانتقادات لادارة نادي العربي ،تتنافس  القائمتان  ” أسرة النادي ”  بقيادة كابتن جمال الكاظمي و ” أبناء النادي ” بقيادة كابتن عبد العزيز عاشور  في إنتخابات 2019 ، لأنتخاب رئيس مجلس إدارة جديد خلفاً لجمال الكاظمي .

 

صوت الخليج ألتقت ” الكابتن علي آتش ” مرشح عن قائمة “أبناء النادي ” والتي يترأسها ” كابتن عبد العزيز عاشور ” سألناه وأجاب :

/ لماذا ترشحت لأنتخابات نادي العربي 2019 ؟

/ جاء ترشحي طموحا في التغيير  ومواصلة العمل الأداري والفني بالفريق عن طريق عضوية مجلس الأدارة ، وكلي أمل أن أنال ثقة الجمعية العمومية وأن أكون لجمهور العرباوية  صوتاً ،بمجلس الأدارة وقائدا  للتغيير في النادي .

/ هل  صحيح  أن  النادي العربي  فقد  مكانته  الرياضية  بين الأندية  كزعيم عرف بأكثر الأندية  حصولا على الأرقام  القياسية  ؟

–         الكل لاحظ تراجع النادي العربي عن مكانته الرياضية ، فعندما يغيب درع الدوري العام عن خزينة النادي لمدة 16  إلى 17 عام ، فهذا يعني لنا تراجع كبير بالنسبة لنا كعرباوية ” وكعرف أن يبقى العربي الزعيم ” بالطبع هذا مطلوب وضروري ، لأن نادي العربي من أول النوادي في الكويت ،ومن أوائل الأندية التى حصلت على البطولات الرياضية وكأس الأمير في بطولات الدوري العام ، وكثير من الألقاب الرياضية ونحن على أمل أن نرجع بهذه الأرقام القياسية للنادي العربي كما كانت سابقاً.

وأؤكد أن سنوات الأخفاق الماضية كانت طويلة ، سنوات عجاف، سوء ادارة ، لاعبين محترفين غير موفقين ، وابتعاد عن بطولات الدوري ، و أجهزة فنية غير موفقة ولذلك يتطلب منا كعرباوية الوقوف الى جانب النادي ، والنهوض به الى منصات التتويج ، نعود به الى مكانته السابقة بقيادة الأندية الرياضية إن شاء الله .

/ إذن  حدثنا  عن الأسباب في  تراجع خط الأداء الرياضي المحترف لنادي  العربي؟

–         أبرز الأسباب  في التراجع على مستوى العربي الرياضي هو سوء الأدارة في تراجع أداء النادي ، وأما الوفرة المالية فموجودة،  وهناك طاقات شبابية من لاعبين العربي ومواهب شبابية متوفرة ، وكثير من الأمور التي تؤهلنا لبطولات الدوري ، لكن التراجع سببه إداري بحت  فقط لاغير .

/ هل تتوقع  لرئيس مجلس  إدارة  النادي  إدارة  جديدة  في هذه  الانتخابات؟ وماذا  لو حصل؟

–         نعم أتوقع دخول وجوه شبابية جديدة ستحدث التغيير بنسبة80-90%من خلال ترأس مجلس الأدارة ، وهناك طاقات شبابية ، يجب أن تأخذ فرصة وكما يقال المثل “لودامت لغيرك ما اتصلت “، إليك وأتوقع تغيير جذري  بنادي العربي في 2019 .

/هناك  أسلوب  جديد  لافت في أنتخابات نادي العربي ، حرب إعلامية  وخصومات بين   زعماء العربي لماذا هذه  الحرب  ومن المستفيد؟

–         بالنسبة للحرب الأعلامية و الخصومات التي حصلت بين قوائم النادي العربي خلال الأنتخابات  ، ذلك لأن النادي العربي نادي كبير وعريق في دولة الكويت وبالتالي: الأنتخابات على كراسي إدارة مجلس النادي ، يأخذ حيز كبير على صدى الأعلام والبرامج الرياضية والصحف المحلية  ، و أما عن الحرب ومن المستفيد ؟ هناك أطراف خارجية تريد أن يبقى  النادي العربي كما هو حالياً ، دون تقدم أو ازدهار أو حصول على منصات التتويج وبالتالي ” نقول لهم العربي ” يبقى للعربي” دون التدخلات الخارجية .

/ يواجه  نادي العربي انتقادات  رياضية  كثيرة  ، وانت  نجم  التغيير  في حال  انتخابك ما هى اولوياتك؟

–         الأنتقادات التي تطول النادي إنتقادات رياضية بحتة ، وذلك لأن الجماهير العرباوية متعطشة للبطولات ونحن نتقبل بصدر رحب جميع الأنتقادات الرياضية ، ومن أولوياتنا قيادة النادي للتغيير والصعود إلى منصات التتويج ، لذلك هناك الكثير من الأولويات لأعضاء مجلس الأدارة في حال النجاح واستمرارهم في عضوية مجلس الادارة ، وسوف ننهض بالنادي من ناحية المنشآت من ناحية النتائج والأجهزة الفنية ،وتوفير جميع المعدات ولدينا طموح وخطة وأجندة متكاملة في النهوض على المستوى المادي على جميع الأصعدة الفنية الأدارية ، وتوفير جميع احتياجات الفرق من المستلزمات ، إذن النادي العربي لا يحتاج إلى مال فقط بل إلى فكر وقيادة شبابية طموحة في العودة إلى منصات التتويج .

/ هل سيكون هناك تشكيلات جديدة من اللاعبين في المرحلةالمقبلة،وماذاع نأبرز  اللاعبين  في النادى  والمشاركات  القادمة؟

-بالنسبة للمحترفين  لا نعد جمهورنا بجلب محترفين الآن وذلك بسبب قانون العقوبات على النادي من الاتحاد الدولي ” الفيفا ” ، ولكن أعد جمهور العربي بجلب المحترفين في المواسم المقبلة ، و لدينا خطةللنهوض بالفريق الأول ، والمرحلة المقبلةمرحلة ترميم لجميع القصور والخلل في الأجهزة ، وبالتالي هناكفرق ولاعبين وإداريين ، يجب أن يأخذوا فرصتهم في العمل والنهوض بالنادي ونعدهم بجلب أفضل المحترفين لتحقيق البطولات .

كلمة أخيرة

أشكر لصوت الخليج” هذا اللقاء وأتمنى للجمهور نادي العربي من أعضاء الجمعية العمومية ، المعنيين بإختيار الأنسب لمجلس الأدارة ونحن في خدمة النادي العربي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى