أهم الأخبارمحليات

مكررا مناشدته لوزير المالية ولجنة الدعوم.. اتحاد الصيادين: الديزل نفذ من محطتي الشملان والفحيحيل قبل نهاية الشهر

مكررا مناشدته لوزير المالية ولجنة الدعوم

 

اتحاد الصيادين: الديزل نفذ من محطتي الشملان والفحيحيل قبل نهاية الشهر ب١٣ يوم

 

لسنا مضربين وننتظر قرار زيادة إعادة حصة الديزل

 

كرر الاتحاد الكويتي لصيادي الاسماك مناشدته لوزير المالية بسبب العجز المستمر في حصة الديزل موضحا أن الديزل انتهى من محطتي الشملان والفحيحيل مطالبا بضرورة إعادة حصة الصيادين كما كانت قبل قرار تخفيض الحصة إلى النصف.

وأوضح الاتحاد في بيان له اليوم أن نتيجة ذلك ستكون بقاء المحطتين بلا ديزل من تاريخ 8/19 حتى 8/31 فهل هذا هو دعم المنتج المحلي، وللاسف لجنة الدعوم في وزارة الماليه لم تستمع لمناشدات اتحاد الصيادين وتعيد الحصة الشهريه كما كانت بالموسم السابق ولذلك فالمعاناة مستمرة كل شهر بسبب نفاذ كمية الديزل.

 

ونوه الاتحاد إلى ان لنجات الصيد الكويتيه لن تستطيع الخروج للصيد بعد نفاذ حصة الديزل، ونرفض اتهام الصيادين بالتوقف عن الخروج للصيد كما نرفض توجيه الاتهامات لاتحاد الصيادين بان الصيادين مضربين او غير راغبين بالخروج للصيد .

وأشار إلى أن الاتحاد أوضح الامر منذ شهر يوليو الماضي بان حصة الديزل المخفضة إلى النصف لن تكون كافية، ولم نجد بابا إلا وطرقناه لإعادة الحصة كما كانت لكن للأسف لم نجد آذانا صاغية لتسمعنا ولم ينصت لنا أحد، وبقينا بلا ديزل اخر ايام الشهر الماضي وتكرر المشهد هذا الشهر، فهل نجد مسؤولا ينصت لنا وينصفنا هذه المرة، وهل يصل صوت استغاثاتنا إلى وزير المالية الذي ناشدناه عدة مرات وطلبنا لقاءه ،

أو يهتم بشكوانا أعضاء لجنة الدعوم؟!!.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى