أهم الأخباررياضة

ابراهيموفيتش يوقع من جديد مع «مانشستر يونايتد»

وقع المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من جديد عقدا لمدة سنة مع نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، كما أعلن الأخير اليوم الخميس.

وكان ابراهيموفيتش (35 عاما) غاب عن الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي لإصابة قوية في الرباط الصليبي لركبته، تعرض لها خلال مواجهة اندرلخت البلجيكي في مسابقة يوروبا ليغ في ابريل الماضي.

ونقل الموقع الرسمي ليونايتد عن ابراهيموفيتش قوله «لقد عدت لكي أنهي ما بدأت به. لطالما كانت نيتي ونية النادي بأن أستمر في صفوفه».

وأضاف «أتطلع قدما للعودة مجدد إلى أرضية ملعب اولد ترافرود، لكني أدرك أيضا بأنه يتعين علي أخذ كل الوقت لكي أكون جاهزا تماما».

وأضاف «بذلت جهودا كبيرة وسأستمر في ذلك لكي أكون في أفضل حالة بدنية لدى عودتي إلى الملعب».

وكان مدرب يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو ألمح في وقت سابق من الشهر الحالي أن فريقه يفاوض من أجل التوقيع مجددا مع السويدي المخضرم، لكن اعتبارا من النصف الثاني للموسم الحالي، من أجل منحه الوقت الكافي للتعافي من إصابة في ركبته.

وكان ابراهيموفيتش أفضل لاعبي يونايتد الموسم الماضي وهو سجل 28 هدفا في مختلف المسابقات وقاد فريقه إلى إحراز كأس رابطة الأندية الإنكليزية.

وخضع المهاجم الذي انضم الى يونايتد الصيف الماضي من باريس سان جرمان الفرنسي، لجراحة في مايو وأكد جراحه من بعدها قدرته على مواصلة اللعب «لسنوات».

ورحب مورينيو بعودة ابراهيموفيتش بقوله «نحن سعداء جدا لانه (زلاتان) يتعافى، ونحن سعداء أيضا لكي نحصل مجددا على طموحه وخبرته في صفوفنا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى