أهم الأخبارمحليات

«الإطفاء» تستقبل 92 مجندا لأداء بقية الخدمة العسكرية

أكد نائب المدير العام لشؤون قطاع تنمية الموارد البشرية في الادارة العامة للاطفاء الكويتية اللواء مهندس خالد التركيت اليوم الاربعاء حرص (الاطفاء) على تحقيق التعاون والتكامل مع مؤسسات الدولة العسكرية لضمان أمن وسلامة الوطن.

جاء ذلك في بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام ب(الاطفاء) بمناسبة استقبال مركز اعداد رجال الإطفاء الدفعة ال46 من المجندين والبالغ عددهم 92 مجندا لأداء بقية الخدمة العسكرية في الإدارة العامة للاطفاء في الفترة من 1 أغسطس 2018 وحتى 6 يناير 2019.

وقال اللواء التركيت ان استقبال (الاطفاء) لدفعة المجندين يأتي في اطار التعاون والتنسيق مع رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي ممثلة في هيئة الخدمة الوطنية العسكرية.

واوضح ان استقبال المجندين في مركز اعداد رجال الاطفاء جاء وفقا للقرار الوزاري الصادر من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ خالد الجراح الصباح لإلحاقهم في دورة أساسية يتلقون خلالها علوم الإطفاء الأساسية لتأهيلهم كرجال اطفاء احتياط في خدمة الوطن.

وأشار إلى أن دورة المجندين في المركز تتضمن برنامج خاص في الإنتماء للوطن وعلوم الإطفاء والسلامة والإنقاذ اضافة الى عمليات الإطفاء والإنقاذ البحري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى