أهم الأخبارمحليات

الخشتى: 30 ألف مواطن استفاد من خدمات بنك «الائتمان» الالكترونية

أعلن بنك الائتمان الكويتي أن أعداد المواطنين المستفيدين من الخدمات الالكترونية للبنك online  يشهد تزايدا ملحوظا خلال جائحة كورونا (covid_19) جاء ذلك نتيجة عمل دؤوب و جهود مخلصة خلال السنوات الماضية لميكنة خدمات البنك و تحويلها لخدمات الكترونية بسيطة مرنه تخدم الكويتيين على مدار الساعة و من أي مكان دون حاجة لمراجعة أي من فروع البنك، و حققت تلك الخدمات نتائج مجدية خلال جائحة كورونا (COVID_19) و حققت الأمان و التباعد الجسدي.
و ذكرت الناطق الرسمي بإسم البنك حباري الخشتي أن عدد المواطنين المستفيدين من خدمات البنك الالكترونية خلال جائحة كورونا (covid_19) بلغ 30 ألف مواطن شملت التقديم على القروض العقارية و قروض المرأة و المحفظة و منح ذوي الإعاقة و التقديم على دفعات البناء و التوسعة و الترميم وشهادات لمن يهمه الأمر و غيرها من الخدمات الالكترونية.
وقالت الخشتي أن البنك يهدف لتقديم أفضل خدمة للمواطن الكويتي من أول مره و في كل مره فقد قام البنك بعمل  استبيان لقياس رضا المواطنين عن خدمات الائتمان الالكترونية online وقد جاءت نتائج الاستبيان ايجابية مرضية حيث  بلغ عدد المواطنين الراضين عن تلك الخدمات الالكترونية ما يقارب 75%  حيث أشادوا ببساطة و سلاسة الخدمات الالكترونية المقدمة من قبل البنك.
كما أعلنت الخشتي عن إطلاق البنك مؤخرا خدمة سداد كامل رصيد مديونية القرض الكترونيا online من خلال البوابة الالكترونية للبنك أو التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك دون حاجة لمراجعة المواطنين أيا من فروع البنك.
و أكدت الخشتي أن بنك الائتمان يسعى دائما لتبسيط الخدمات و اختصار الدورة المستندية في سبيل تقديم أفضل خدمة للكويتيين.
ومن جانب آخر، ذكرت الخشتي أن اجمالي القروض المصروفة خلال جائحة كورونا (COVID_19) بلغت ما يقارب 90 مليون دينار كويتي .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى