أمن و محاكم

«الداخلية»: سقوط 11 متورطا جديدا في قضية «الشذوذ الجنسي»

ضبط رجال الإدارة العامة لمباحث الإقامة 4 سوريين و3 فلبينيين وهندي ومن بينهم قصّر من المتورطين في قضية «الشذوذ الجنسي» يتسترون بالعمل في معهد للمساج.

وفي التفاصيل أن معلومات وردت إلى الإدارة تفيد بوجود معهد للمساج يمارس داخله أعمال شاذة جنسيا مستترا تحت اسم المعهد.

وبعد التحري حول العمالة تبين أنهم مخالفين لقانون الإقامة، وعند مداهمة المكان، ومواجهتهم بالتهمة المنسوبة إليهم أقروا أنهم يعملون في معهد المساج ليمارسوا الشذوذ الجنسي مع الزبائن مقابل مبالغ مالية.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني أن الأجهزة الأمنية المعنية تكثف جهودها وتحرياتها لضبط كل من خالط او تورط مع المتهمين في هذه القضية.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الإقامة قد تمكنت من ضبط 3 متهمين أثناء محاولتهم الهروب من البلاد عبر مطار الكويت الدولي.

وأثبتت التحريات ان المتهمين الثلاث وهم إيراني ومصري وآخر من غير محددي الجنسية عاشروا المتهمين المصريين الذين امتهنوا الشذوذ الجنسي وتم ضبطهم في وقت سابق.

وأكدت الفحوصات أن المتهم المصري الذي ضبط أخيراً مصاب بمرض نقص المناعة المكتسبة وقد حاول الفرار من البلاد بعد ان دخل بكرت زيارة على كفالة احد النوادي الصحية، وجاري عمل الفحوصات الطبية للمتهمين الآخرين لمعرفة ان كانوا مصابين بمرض معدي.

وأحيل جميع المضبوطين الى جهة الاختصاص لفحصهم وضبط كل من اختلط معهم للتأكد من سلامتهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

هذا وقد تم تشكيل فرقة مؤلفة من وزارة الداخلية ووزارة الصحة لفحص أي حالة يشتبه بها خالطت المصابين لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، حيث أن اعداد المتورطين والمصابين في هذه القضية بازدياد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى