أمن و محاكمأهم الأخبار

الدوسري : خطة تأمين الحسينيات ستطبق بكل حزم

أكد وكيل وزارة الداخلية المشرف العام للخطة الأمنية لتأمين مجالس الحسينيات، الفريق محمود محمد الدوسري، أن الخطة التنفيذية لشهر محرم وتأمين الحسينيات قد بدأت فعليا على ارض الواقع وأنها ستطبق بكل حزم في كل تفاصيلها وبنفس مستوى ما اعد لها من إجراءات وتدابير.
جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع النهائي بعد عدة اجتماعات سابقة لوضع الخطة الأمنية الشاملة لفريق عمل لجنة العمليات الأمنية الميدانية والخاصة بالإجراءات الأمنية لشهر محرم انه وفقا لتوجيهات معالي الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، سيتم تقييم الخطة بشكل يومي وأنها ستحظى بمتابعة معاليه المباشرة.
كما قدم الفريق الدوسري شكره وتقديره لمسؤولي الحسينيات على ما لمسناه من تعاون بناء ومثمر مع رجال الأمن خلال المناسبات الحالية والسابقة مما يساهم بشكل كبير في تأمين الخطة التفصيلية وهذا ما عهدنا منهم دائماً.
وشدد على أن هدفنا هو الحفاظ على الأرواح والممتلكات وان أمن المواطن على رأس الأولويات وضمان سلامة كل مرتادي الحسينيات وهو هدف لن نقبل التنازل عنه بأي حال من الأحوال.
وقد استمع الفريق الدوسري إلى شرح قدمه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات المنسق العام للخطة الأمنية اللواء جمال الصايغ، حول الخطوط العريضة لخطة التامين والخطط التفصيلية الأمنية والمرورية الخاصة بالإجراءات الأمنية لشهر محرم.
وتوجه الفريق الدوسري بعدد من الملاحظات لكي تتوج الخطة بالنجاح الكامل.. مبرزا أن الجهد والمثابرة والتعليمات المتواصلة لرجال الأمن هي عنوان نجاح خطتنا الميدانية.
والمح إلى ضرورة التركيز على القادة وعناصر التنفيذ وأدوات المتابعة في إطار ارتباط متكامل بعضهم مع بعض لمباشرة المهام والمسؤوليات كل حسب واجباته وحث على الالتزام بالضبط والربط والانضباط وعلى الانتشار الأمني المنظم المدعوم بالتواجد المروري وانسيابية الحركة وعدم الكثافة في ظل تناغم وتنسيق مستمر بين القطاعات الميدانية المشاركة.
ونقل الفريق الدوسري إلى فريق عمل لجنة العمليات الأمنية الميدانية تحيات وتقدير معالي الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على جهودهم المتواصلة لترسيخ ركائز الأمن والأمان، معربا عن تمنيات معاليه لهم بالنجاح كالعهد بهم دائما في تطبيق الخطط والإجراءات الخاصة بتامين الحسينيات خلال شهر محرم.
حضر الاجتماع مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى