برلمان

الزلزلة: استجوابي للوزير للكندري قبل نهاية دور الانعقاد حول الخطوط الجوية الكويتية

أعلن النائب د. يوسف الزلزلة أنه سيقدم استجوابا إلى وزير المواصلات عيسى الكندري قبل نهاية دور الانعقاد الحالي، مشيراً الى ان محاور الاستجاوب محصورة في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية.
وأضاف الزلزلة: «إن المجلس سينجز خلال هذا الدور قانون تحديد الجزاءات اللازمة بحق من يشارك باي قضية ارهابية وقانون استقلالية القضاء واشهار الاتحاد الوطني لطلبة الكويت».
من جهة أخرى، أعرب الزلزلة عن اعتقاده بأن الحكومة غير جادة في معالجة قضية البدون، مشيرا إلى أن تقاعس الحكومات المتعاقبة أكبر دليل على عدم الجدية في ذلك.
وأوضح الزلزلة لـ القبس أن حل قضية البدون واضح، ولكن الحكومة لا تريد الدفع باتجاه حل هذه الأزمة، ومعنى ذلك أن القضية ستزداد تعقيدا خلال السنوات المقبلة إذا لم تتخذ إجراءات سريعة لحلحلتها، محذرا من الانعكاسات السلبية لتفاقم القضية على المجتمع الكويتي.
من جانب اخر، قال الزلزلة: «عندما تم استجواب وزير الصحة، وطرح المستجوبان بعض الامور المالية التي تسبب بها بعض المفسدين بالوزارة، كنا نؤكد ان دور الوزير هو اصلاح الفساد لعدم انتشاره في اروقة وزارة الصحة».
واستدرك الزلزلة قائلا: «لكن يبدو ان المفسدين في الوزارة اكبر بكثير من الوزير، فالفساد عندما ينتشر في الاقسام والادارات الصغيرة وبمبالغ زهيدة، نعرف منها ان الوزير لا حيلة له لمكافحته ولا يقدر على مواجهته. لذلك نكرر لك يا وزير الصحة «اقطع رأس الافعى» .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى