أخبار

الزين الصباح: المركز العلمي يساهم بغرس قيم العطاء والتطوع لدى الشباب

قالت وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح إن المركز العلمي يساهم في غرس قيم العطاء والتطوع في نفوس الشباب لدورها المحوري في تنمية المجتمع وباعتبارها سلوكاً حضارياً ترقى من خلاله المجتمعات.

وأكدت الشيخة الزين الصباح في كلمة خلال حضورها حفل تكريم المتطوعين في المركز العلمي نيابة عن وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود أهمية ترسيخ وتأصيل قيم العطاء والعمل التطوعي لدى الشباب باعتبارها نمطا من العمل الاجتماعي والثقافي والسياسي يساعد في غرس مفوم الإنسانية والوطنية، وذكرت ان المركز العلمي من خلال دوراته التطوعية يساهم في غرس هذه القيم ويسعى جاهدا لجعل العمل التطوعي أسلوب حياة، مستذكرة جهود الراحل المهندس مجبل المطوع الرئيس التنفيذي للمركز، حيث جعله مؤسسة مكملة للتعليم في البلاد ومنارة علمية على الخريطة العالمية. وشددت الشيخة الزين الصباح على أهمية العمل التطوعي في استثمار طاقات الشباب بشكل يخدم المجتمع وينمي لدى الأفراد الشعور بالاحترام والثقة، إضافة الى دوره في صقل مهاراتهم الإبداعية واستثمارها فيما يعود عليهم وعلى الوطن بالنفع.

وأشارت الى أن العمل التطوعي في الكويت يحظى بأهمية كبيرة على المستويين المؤسسي والفردي، لافتة الى أن وزارة الشباب انشأت إدارة خاصة بالعمل التطوعي لغرس القيم الصالحة في الشباب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى