أهم الأخبار

الفريج: نعمل على مدار الساعة خلال الصيف لتأمين مخزون المياه الاستراتيجي

أعلن الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه المهندس خليفة الفريج بوزارة الكهرباء والماء أن أعلى معدل استهلاك يومي للمياه سجل العام الجاري كان في 21 يونيو الفائت، وبلغ 476 مليون جالون، بينما سجل في 23 يونيو الفائت أعلى معدل انتاج497 مليون جالون.
وقال الفريج في تصريح صحافي ان الوزارة سجلت في مطلع يونيو ٢٠١٧ أعلى معدل استهلاك 478 مليون جالون، بفارق مليونا جالون عن أعلى استهلاك سجل حتى الآن خلال العام الجاري.
وذكر الفريج ان الوزارة نجحت خلال العام الجاري وتحديدا من يناير الى يونيو في انتاج 75645 مليون جالون، بينما بلغ معدل الاستهلاك خلال الفترة ذاتها 75763 مليون جالون.
وأرجع ارتفاع معدلات استهلاك المياه الى ارتفاع درجة الحرارة، مطمئنا بأن وضع المخزون الاستراتيجي للمياه جيد والذي بلغت سعته التشغيلية 90 في المائة .
وقال الفريج ان العاملين في الوزارة وفى قطاع تشغيل وصيانة المياه يعملون بكفاءة وعلى مدار الساعة خلال فترة الصيف لتأمين المخزون الاستراتيجي للمياه ومتابعة ضغوط الشبكة المائية باستمرار وشكاوي المستهلكين من خلال مراكز طواريء المياه ومركز الاتصال الموحد ووسائل التواصل الاجتماعي.
وأشاد الفريج بتعاون المستهلكين فى ترشيد استهلاك المياه وحثهم على الاستمرار في هذا النهج، خصوصا فى الفترات التي تشهد طلبا متزايدا على المياه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى