أهم الأخبارجمال

القبض على المتهم بقتل الموديل العراقية تارة فارس

أعلن اللواء سعد معن الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية، أنه تم إلقاء القبض على متهم بقتل الموديل تارة فارس، مؤكدًا استمرار التحقيق معه.

ونوه سعد معن، في تصريح نقلته وكالة الأنباء العراقية الحكومية الرسمية إلى أنه تم تشكيل لجان من قبل الوزارة تنفيذًا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي؛ للقبض على مرتكبي جرائم الاغتيال والخطف”.

وأضاف: “سنتخذ إجراءات سريعة خلال 48 ساعة للتوصل إلى الجناة، خاصة المتورطين بقتل تارة فارس في بغداد، والناشطة المدنية سعاد العلي في البصرة، مؤكدًا أن البعض يحاول بعث رسائل تخويف للمواطنين”.

وأظهر مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، اللحظات الأخيرة للموديل تارة فارس، قبل أن تتعرض للاغتيال من قبل مجهول خلال قيادتها سيارتها في منطقة كمب سارة، وسط العاصمة العراقية بغداد.

وبحسب مقطع الفيديو، يظهر شخص يقترب من نافذة السيارة من جهة السائق، حيث كانت فارس تجلس، ليقوم بإطلاق النار من مسافة قريبة جدًا، وبعد إطلاق النار فر المهاجم وركب على متن دراجة نارية خلف رجل آخر كان في انتظاره.

وأثار حادث مقتل الموديل العراقية تارة فارس غضبًا عراقيًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها عملية الاغتيال الرابعة لشخصية نسائية من قبل مجهولين؛ ما فتح الباب واسعًا على تساؤلات عن سر غياب أجهزة الدولة العراقية عن ظاهرة قتل مشاهير وناشطين والتستر على ملابساتها.

يذكر أن الموديل العراقية تارة فارس، وهي وصيفة ملكة جمال العراق 2014، وملكة جمال بغداد 2015، قُتلت برصاص، أطلقها عليها مجهول في العاصمة بغداد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى