محليات

«المركز العلمي» يحتفل بمرور 17 عامًا على افتتاحه

يحتفل المركز العلمي التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي هذا الأسبوع بمرور سبعة عشر عاماً على افتتاحه. وصرح الرئيس التنفيذي بالوكالة للمركز العلمي عبدالعزيز الدعيج، بأنه احتفالاً بهذه الذكرى المميزة فإن المركز العلمي سيطرح تخفيضات خاصة على أسعار تذاكر دخول مرافقه ابتداءً من يوم الأحد الموافق 16 أبريل ولمدة أسبوع، حيث يصبح سعر تذكرة الأكواريوم د.ك.2.500، وسعر تذكرة قاعة الاستكشاف 1.500 د ك، وسعر تذكرة سينما آي ماكس 3.000 د ك.
وأضاف الدعيج أنه «سيتم تقديم عرض خاص لمن يشترك في برنامج العضوية السنوية، خلال أسبوع الاحتفال، ويمكن للمهتمين مراجعة مكتب العضوية السنوية في المركز العلمي للتعرف على هذا العرض ». مشيراً إلى أن «برنامج العضوية السنوية يمنح منتسبيه زيارات غير محدودة للأكواريوم، وقاعة الاستكشاف، وفيلمي سينما آي ماكس مجانيين، وخصومات على محل الهدايا، والمحلات المستثمرة في المركز العلمي طوال العام ».
وأوضح الدعيج أن «المركز العلمي سيحتفل يوم الخميس الموافق 20 أبريل بيوم الأرض، بالتعاون مع العديد من الجهات مثل الهيئة العامة للبيئة، والجمعية الكويتية لحماية البيئة، وشركة ناقلات النفط الكويتية، وشركة أينيرتك، والجمعية الكويتية لحماية الحيوان وبيئته، وكلية بوكسهل الكويت، وجمعية أصدقاء النخلة، وفريق الغوص الكويتي، وشركة البترول الوطنية الكويتية، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ومعهد الكويت للأبحاث العلمية، وتتضمن احتفالية يوم الأرض أنشطة متنوعة مثل عرض الطيور من مجموعة الريش الحساس، لهواة الطيور الناطقة، بالإضافة إلى المسابقات والعروض الحية للحيوانات التي يقدمها فريق العمل في المركز العلمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى