أهم الأخبارمحليات

المطوطح: فعالية “روح العطاء” تسهم في تعزيز القيم وتحفظ حقوق العمالة وأصحاب العمل سويا

أكدت الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية اليوم الاثنين أن فعالية اليوم الخيري (روح العطاء) تسهم في تعزيز القيم وتحفظ حقوق العمالة وأصحاب العمل سويا.
وقال المدير العام للهيئة بالوكالة عبدالله المطوطح في تصريح للصحافيين على هامش الحملة التي أقامتها الهيئة في مركز إيواء العمالة الوافدة إن هذه الفعالية من ضمن فعاليات الحملة الاعلامية التوعوية (تعزيز) التي تنفذها الهيئة بغية تكريس روح العمل الإنساني الذي يليق بسمعة دولة الكويت.
وأضاف أن هذه الفعالية تهدف أيضا إلى ادخال السرور على العاملات المتواجدات في المركز من خلال الانشطة الترفيهية وتوزيع الهدايا انطلاقا من كون دولة الكويت مركزا للعمل الانساني.
من جانبها، قالت مديرة ادارة العلاقات العامة والاعلام في الهيئة أسيل المزيد على هامش الفعالية إن المعرض المصاحب للفعالية اشتمل على عدد من المنتجات التي تحتاجها النزيلات.
وأضافت المزيد أن هذه المنتجات عرضت بشكل يشبه طريقة العرض في الاسواق المركزية بحيث تقوم النزيلات باختيار ما يناسبهن من تلك المنتجات من دون مقابل موضحة أن المنتجات تتضمن الملابس وأدوات تجميل وغيرها من الاحتياجات.
وذكرت أن عددا من الجمعيات الخيرية والمراكز التطوعية قامت بالتعاون مع الهيئة والتبرع بما تستطيع للمساهمة في هذا العمل الانساني ومنها مركز الشباب التطوعي ومجموعة (سند) الانسانية وجمعية النجاة الخيرية (مشروع عتق) وشركة فوتون ميديا ومركز العمل الانساني للدعم القانوني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى