أهم الأخبارمحليات

المطوطح يشيد بالجهود التي تقوم بها جميع الجهات المشاركة في اللجنة المشتركة لضبط سوق العمل

عقد السيد عبدالله المطوطح مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة بالإنابة اجتماعاً بمكتبه بمنطقة الرقعي مع عدد من ضباط قطاعات وزارة الداخلية . حيث تم خلال اللقاء عرض المستجدات على صعيد الحملات التفتيشية التي تقوم بها الجهتين من خلال اعمال اللجنة المشتركة لمتابعة أوضاع العمالة الوافدة وما ينتج عنها من ملاحظات وظواهر.
وقد أشاد المطوطح بالجهود التي تقوم بها جميع الجهات المشاركة في اللجنة المشتركة لضبط سوق العمل مشيرا الى الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الداخلية والتي تعمل جنباً إلى جنب مع الهيئة في ضبط سوق العمل و تطبيق القانون على المخالفين ، كما تم عرض الاجراءات والآليات المتبعة في عمل اللجنة والعمل على التنسيق المستمر بين الجهتين لما فيه الصالح العام و تطوير الاجراءات المتبعة في إبعاد العمالة المخالفة.
وتقدم المطوطح بالشكر الجزيل لممثلي وزارة الداخلية على ما يقومون به من جهود مشيراً إلى أهمية العمل على تطبيق القانون على المخالفين مؤكداً سعي الهيئة على ضبط سوق العمل واتخاذ ما يلزم نحو حماية العمالة وتوفير بيئة عمل ملائمة.
حضر الاجتماع اللواء / عبدالله العلي مدير الأمن العام بمحافظة الفروانية والعقيد وليد العلي من الادارة العامة للابعاد و العقيد اسامه الماجد من مباحث شؤون الإقامة و النقيب هاشم الموسوي و الملازم اول فايز البراك كما حضر عن الهيئة السيد محمد الظفيري رئيس فريق التفتيش باللجنة المشتركة بالهيئة والسيد ناصر الهاجري رئيس قسم التنسيق والمتابعة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى