أهم الأخبارمحليات

النهام : اهمية التواجد الأمني في المناطق السكنية للقضاء على الوقوف العشوائي وتعطيل حركة السير

أكد وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق عصام النهام اليوم الاحد اهمية التواجد الأمني في المناطق السكنية للقضاء على الوقوف العشوائي وتعطيل حركة السير وعدم التزام بعض السائقين بالخطوط الأرضية واللوحات الإرشادية امام المدارس.

وشدد النهام في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب(الداخلية) خلال قيامه بجوله ميدانية للدوريات المنتشرة في مناطق البلاد على ضرورة تكثيف رجال الامن عند المدارس لتأمين حركة دخول وخروج الطلبة مع بداية العام الدراسي الجديد.

وافاد النهام بأن الجولة تأتي تنفيذا لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح بضرورة تفقد الحالة الأمنية والمرورية للعمل على راحة مستخدمي الطرق والحد من الازدحامات والاختناقات المرورية مع بداية العام الدراسي.

وذكر البيان ان الجولة تهدف إلى متابعة آلية عمل الدوريات لتسهيل حركة السير وتأمين وصول الطلاب والطالبات إلى مدارسهم ومنع الاختناقات المرورية والقضاء عليها بالتنسيق مع جميع القطاعات ذات الصلة.

وأضاف ان النهام تفقد الحالة الأمنية والمرورية في المناطق السكنية وعلى الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية إلى المدارس للاطمئنان على انسيابية الحركة المرورية والحد من الازدحامات والاختناقات المرورية.
على صعيد متصل أكدت ادارة (الإعلام الأمني) أنها نفذت الخطة الإعلامية التوعوية الخاصة بالعام الدراسي الجديد والتي تحمل شعار (عيالنا بعيونا) والتي انطلقت مع الخطة الأمنية الشاملة لوزارة الداخلية وتستمر طوال العام الدراسي الجديد 2018/2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى