أخبارأهم الأخبار

” رواسي ” اقامت غبقتها الرمضانية وسط أنغام ” بوطبيلة “د. خديجة المحميد: غبقتنا تعزيز للعلاقات الاجتماعية واحياء للقيم

كتبت : رباب عبيد

جريا على عادتها السنوية أقامت الرابطة الوطنيه للأمن الاسري «رواسي ” غبقتها الرمضانية وحفلها السنوي للقرقيعان بحضور عدد  من الشخصيات الدبلوماسية والأسر وأطفالها في اجواء مرحة تخللتها المسابقات والفقرات المنوعة  قدمتها ا. تهاني القلاف عضو اللجنة الاعلامية , وذلك في صالة خدمة تنمية المجتمع بمنطقة بيان  أمس الاربعاء .

وقالت رئيسة مجلس ادارة الرابطة د.خديجه المحميد «رواسي» لـ ” صوت الخليج ”  دأبنا على اقامة مثل هذه الفعاليات حرصا منا على التمسك بالعادات والتقاليد لتعزيز وتعزيز المشاركة في الجانب الاجتماعي وتقوية الروابط بين مختلف اطياف المجتمع الكويتي , وأضافت ان  رابطة الأمن الأسري رواسي» تقيم غبقتها الرمضانية كل عام من اجل التقاء المواطنين وأسرهم ومؤسسات المجتمع المدني وتعزيز العلاقات الاجتماعية الطيبة وإحياء القيم الكريمة كالمحبة والتواصل والتسامح والألفة والتقارب مشيرة الى ان الاطفال لهم النصيب الأكبر من المسابقات والقرقيعان والهدايا..

وفي اجواء رمضانية دخل الى القاعة بوطبيلة يلفه مجموعة من الاطفال على وقع الاغاني الشعبية ” قرقيعان وقرقيعان بين قصير ورمضان ” واحتفل الاطفال على طريقتهم الخاصة حيث مسابقات الاطفال قدمتها  طفلة احدى اعضاء نادي جافل” رواسي” , وكان التجاوب والسعادة لافتتان على وجوه الأطفال , واحتفالهم بالمناسبة .

والجدير بالذكر ان رابطة الامن الاسري ” رواسي” لها موقعها الاجتماعي في تأهيل الاطفال من خلال نواديها المتنوعة مثل نادي اقرأ للأطفال التابع للجنة الثقافية ونادي توستماسترز جافل رواسي .

المسابقات مع الحضور الاطفال يحتفلونIMG-20160623-WA0110-1IMG-20160623-WA0112

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى