أهم الأخبارمحليات

بطولة كأس الأمير لفروسية قفز الحواجز تنطلق غداً

تنطلق منافسات النسخة الثالثة من بطولة كأس سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، لفروسية قفز الحواجز غدا الخميس، والتي ينظمها نادي الفروسية الرياضي في ميدان القفز الرئيسي للنادي بمشاركة اكثر من 600 فارس وفارسة ولمدة ثلاثة ايام.

وقال مدير عام النادي، عبدالرحمن الفزيع، في تصريح صحافي، اليوم الأربعاء، أن النادي برئاسة الشيخة حصة الدعيج، انهى استعداداته لاحتضان هذه البطولة الغالية على كل عشاق الرياضة الاصيلة إذ بات الميدان جاهزا لبدء هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يعد مسك الختام لبطولات القفز في النادي.

وأضاف الفزيع أن البطولة تعد أكبر مسابقة في الموسم من حيث المشاركة والجوائز المالية المقدمة للفائزين بالمراكز الأولى إذ تبلغ جوائزها 50 ألف دينار اي نحو (150 الف دولار) ستوزع على الفائزين بالمسابقات والتي تشمل فئات (المبتدئة والمتوسطة والمتقدمة) واهمها مسابقة الجائزة الكبرى.

وذكر الفزيع ان منافسات البطولة سيديرها حكام دوليين بقيادة الحكم الاماراتي خليل ابراهيم وبمساعدة حكام كويتيين فيما سيتولى مهمة تصميم مسلك الخيول الهولندي لويس كونيك داعيا عشاق هذه الرياضة الاصيلة الى الحضور والاستمتاع بأجواء البطولة.

ولفت الى ان البطولة ستتضمن اضافة للمسابقات إقامة العديد من الفعاليات الشعبية والعروض الفنية وعروض الليزر كما سيخصص ركن للالعاب الترفيهية للاطفال الى جانب توفير اللجنة المنظمة عددا من المطاعم والمقاهي للجمهور مقدما الشكر للهيئة العامة للرياضة و لجميع الرعاة والداعمين لهذه البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى