أهم الأخبارمحليات

رمضان : جولات على مدار الساعة لرصد المخالفات واتخاذ الاجراءات حيالها

نفذها طوارئ حولى على المناطق التابع له

رمضان : جولات على مدار الساعة لرصد المخالفات واتخاذ الاجراءات حيالها

السبعان: تحرير36 مخالفة طبقا لائحة المحلات والاعلانات

إزالة 25 متر سلاسل حديدية تستغل لحجز المواقف

إزالة 14 حاجز و5 احواض زهور مقامة على أملاك الدولة

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الجولات لفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولى  لازالة  التعديات على املاك الدولة بكافة المناطق بالمحافظة.

وفي هذا السياق أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة بحولي أحمد رمضان  بأن مفتشي الفريق يقومون بجولات تفتيشية على مدار الساعة لرصد المخالفات وإتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين ، مناشداً الجميع الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية تجنباً للمخالفة والغرامة.

ومن جانبه أوضح  نائب رئيس فريق الطوارئ ورئيس النوبة “ج”  ابراهيم السبعان بأن الجولات التفتيشية التى نفذها المفتشين على مناطق المحافظة أسفرت عن تحرير36 مخالفة طبق للائخة المحلات والاعلانات  فضلا عن إزالة 14 حاجز حديدي و5 أحواض زهور .

وتابع السبعان بأنه تم إزالة 25 متر من السلاسل الحديدية تستغل لحجز المواقف إلى جانب توجيه 7 إنذارات تعدي على أملاك الدولة بالاضافة إلى التعامل مع 6 شكاوي واردة .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية  وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun أو الاتصال على الخط الساخن 139 وسيتم التعامل معه على الفور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى