أهم الأخبارعربي و دولي

ريميني ستريت تُنجز تدقيقاً مثالياً يتوافق مع معيار آيزو 9001 للعام السابع على التوالي

أعلنت اليوم شركة “ريميني ستريت” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات “أوراكل” و”إس إيه بيه” البرمجية، عن إنجازها تدقيقاً مثالياً آخراً وخالياً من حالات عدم المطابقة ومتوافقاً مع معيار “آيزو 9001” لإدارة الجودة للعام السابع على التوالي. وقد حصدت “ريميني ستريت” أحدث شهادة “آيزو 9001:2015” لقاء تقديمها لخدمة دعم البرمجيات المؤسسية العالمية الحائزة على الجوائز، والتي تشمل: تأهيل العميل وإدارة الحسابات، ودعم المنتج للرمز المقدم للبائعين والمخصص للعملاء، وإصلاح التطوير والتسليم، بالإضافة إلى البحث والتطوير، وتوزيع التحديثات الضريبية، والقانونية، والتنظيمية في جميع أنحاء العالم.

 

وضع معيار القطاع فيما يتعلق بخدمة العملاء

 

تمثل شهادة “آيزو” التي حصدتها “ريميني ستريت” جزءاً من التزام الشركة بتطوير وتنفيذ أفضل العمليات في فئتها لضمان تزويد العملاء باستمرار بالخدمة عالية الجودة وفائقة الاستجابة. هذا ويركز تقييم “آيزو 9001:2015” على مجموعة واسعة من المتطلبات، بما في ذلك: التزام الإدارة بالجودة، والتركيز على العملاء، وكفاية موارد المؤسسة، وتدريب الموظفين، وإدارة العمليات، وتخطيط الجودة، والتصميم، والشراء، ومراقبة العمليات، والقياس.

 

وتُعتبر شهادة “آيزو” المعيار الخاص بالقطاع لأنظمة إدارة الجودة، ويتطلب تقييماً تقوم به هيئة تدقيق مستقلة ومعتمدة. وقد عُيّنت الهيئة الوطنية الأيرلندية لتوحيد المقاييس (“إن إس إيه آي”) كمدقق مستقل لـ “ريميني ستريت” للتحقق من التوافق مع معيار “آيزو 9001”. وتقوم عملية منح الشهادة، التي استكملتها هيئة “إن إس إيه آي” على التأكّد من مراجعة ومراقبة وتحسين العمليات المفصلة لمجالات الأعمال ذات الصلة بصورة منتظمة لضمان تقديم الخدمات وتحقيق المنجزات على نحو متميز. ومن جهتها، تشرف الهيئة الداخلية لمراجعة الحسابات والامتثال التابعة لشركة “ريميني ستريت” على كافة أنظمة إدارة الجودة وامتثال العمليات، بما في ذلك إدارة إجراءات تدقيق امتثال العمليات الاعتيادية التي يقوم بها مراجعو الحسابات الداخليون والخارجيون.

 

وتعتبر “ريميني ستريت” مزوداً معتمداً من “آيزو 27001″ لخدمات دعم البرمجيات المؤسسية المستقلة وقد وحققت عمليات تدقيق خالية من العيوب تتوافق مع معيار آيزو 27001” لمدة خمسة أعوام متتالية. يحدد نظام إدارة أمن المعلومات “آيزو/آي إي سي 27001:2013” متطلبات إنشاء نظام إدارة أمن المعلومات وتطبيقه، والحفاظ عليه، وتحسينه باستمرار في سياق المنظمة. يشتمل نطاق شهادة “ريميني ستريت” على توفير خدمات صيانة البرمجيات الخاصة بطرف ثالث، بما في ذلك خدمات تأهيل العميل المتعددة (التي تعتمد على خط الإنتاج المدعوم)، وتقديم خدمات الدعم، وإشراك العملاء. ويتضمن إطار إدارة الأمن الخاص بشركة “ريميني ستريت”، بموجب الامتثال لـ ” آيزو 27001:2013″، الإجراءات، والسياسات، وأساليب التحكم بكيفية وصول موظفي “ريميني ستريت” إلى معلومات العملاء ومعالجتها وحمايتها.

 

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال ستيفن سالايتز، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات والأمن  العالمي والامتثال في شركة “ريميني ستريت”: “إنّ الاستفادة من عمليات ’آيزو‘ باعتبارها إطاراً للعمل تتيح لنا التوسع بسرعة وبشكل منهجي في جميع أنحاء العالم مع الالتزام بضوابط العملية؛ ومن خلال الالتزام بمعايير ’آيزو‘، نضمن تزويد عملائنا باستمرار بخدمة استثنائية موثوقة وعالية الجودة. وإنّ ’ريميني ستريت‘ هي أول شركة لدعم البرمجيات المؤسسية من الطرف الثالث تحصل على شهادتي ’آيزو 9001‘ و’آيزو 27001‘، ممّا سمح للشركة بالاستفادة من عمليات ’آيزو‘ الناضجة لمصلحة قاعدة عملائها العالمية لأعوام عديدة. وتساعدنا أنظمة ’آيزو‘ الخاصة بشركة ’ريميني ستريت‘ على دعم كافة خطوط الإنتاج الخاصة بنا، وعمليات التطوير والتسليم القانونية والتنظيمية الضريبية المعقدة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى