أهم الأخبارمحليات

زيارة وزير العمل الفلبيني لمركز آيواء العمالة الوافدة

استقبلت الهيئة العامة للقوى العاملة وزير العمل الفلبيني معالي السيد / سيلفستر بيلو والذي قام بزيارة مركز إيواء العمالة الوافدة التابع للهيئة وكان في استقباله السيد / علي ثامر ـ رئيس مركز إيواء العمالة ، والسيد / فهد العصيمي ـ إدارة العلاقات العامةوالإعلام.

وجاءت زيارة مركز إيواء العمالة الوافدة بهدف الإطلاع على آلية إستقبال العمالة وعلى دور الجهات الحكومية بالمركز وعلى الخدمات التي يقدمها المركز للعاملات المقيمات فيه والتي تشمل الخدمات الصحية والنفسية والقانونية، كما تم الإجابة خلال الزيارة على كافة الإستفسارات المطروحة من قبل الوزير الفلبيني والوفد المرافق له وتم تزويده بكافة المعلومات والإحصائيات المختلفة الخاصة بأعداد العاملات الفلبينيات المتواجدين بالمركز.

وأعرب معالي السيد / سيلفستر بيلو و الوفد المرافق له بالرعاية و التأهيل الذي تحظى به النزيلات و بالجهود المبذوله التي تقدم بالمركز من خدمات لنزيلاته من حيث توفير الحماية الإجتماعية و الخدمات النفسية والإقامة الكريمة للعمالة وأيضا الحماية القانونية لهم.
وخلال هذه الزيارة قام الوفد بجولة استطلاعية لمرافق المركز تم خلالها مقابلة مجموعة من النزيلات الفلبينيات، و تم إفادتهم على ان هذه التجربة هي الاولى بدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الاوسط لايواء العمالة الوافدة من ناحية الخدمات المقدمة والطاقة الاستيعابية.
وفي ختام الزيارة قام معالي السيد / سيلفستر بيلو بتسجيل كلمة شكر في سجل زوار المركز، أعرب فيها عن تقديره للدور الذي يقوم به المركز و شكره العميق لجميع العاملين به على جهودهم المبذولة اتجاه العمالة المتواجدة في المركز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى