أهم الأخباررياضة

ساكور براذرز تعلن عن إبرام شراكة رسمية للأزياء مع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم

أصبحت “ساكور براذرز” شريك الأزياء الرسمي الجديد لفريق كرة القدم الوطني البرتغالي وطاقم الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، وشريك الأزياء الرسمي للوفد البرتغالي الذي سافر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم. وسيمتد الاتفاق مع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم حتى عام 2020، وبذلك ستصبح “ساكور براذرز” الشريك الرسمي للاختيار الوطني من الفئة (AA) في السوق الوطني والدولي، وستشمل الشراكة كلاً من اللاعبين والمدربين والمساعدين والطواقم الفنية والإدارية.

وأعرب كل من السيد فرناندو غوميز، رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم؛ والسيد معز ساكور، الشريك المؤسس لعلامة الأزياء العالمية، عن سرورهما الكبير لهذه الشراكة. ورحب فرناندو غوميز رئيس الاتحاد في بيان للاتحاد البرتغالي لكرة القدم بالشراكة الجديدة قائلاً: “تعتبر ’ساكور برذرز‘ كما هو الحال مع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، علامة تجارية برتغالية ودولية على حد سواء. وسنعمل بدأب على بناء علاقة ثقة وكفاءة واحترام متبادل بين المؤسستين الوطنيتين الرئيسيتين، وأنا على يقين بأن هذه الاتفاقية ستضيف الراحة والأناقة والتفاصيل والذوق الرفيع إلى الاتحاد وفرقنا الوطنية”.

من جانبه أبدى معز ساكور، عضو مجلس إدارة “ساكور بروذرز”، فخره لكون العلامة التجارية أصبحت شريكة الأزياء الرسمي لاتحاد كرة القدم البرتغالية، وقال في هذا السياق: “تشعر ’ساكور براذرز‘ بالفخر والتميّز لتوقيعها على هذه الشراكة. بصفتها علامة تجارية برتغالية متميزة ذات حضور واسع في جميع أنحاء العالم، فإننا عازمون على مواصلة الارتقاء باسم العلامة التجارية ذائعة الصيت داخل وخارج حدود البلاد، وسنعمل بمعايير استثنائية من الجودة والخدمة والخبرة. نحن نفترض بتواضع بأننا علامة تجارية رائعة ومكرسة للمنتخب الوطني الذي سيرتدي ملابس أنيقة من حيث التصميم والجودة والراحة، وإننا نحرص على استخدام أقمشة فاخرة وواثقون من أن لاعبينا سيحققون نتائج باهرة في نهائيات كأس العالم وما بعدها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى