محليات

سمو الأمير يعود إلى البلاد قادما من سلطنة بروناي

– بعث سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، ببرقية شكر إلى السلطان حاج حسن البلقيه، سلطان بروناي دار السلام، أعرب فيها عن خالص الشكر والتقدير على الحفاوة البالغة، وكرم الضيافة اللذين حظي بهما والوفد المرافق خلال زيارة الدولة الرسمية.
مشيدا سموه بهذه الزيارة للبلد الصديق، والتي أتاحت فرصة اللقاء للتشاور، وتبادل الرأي حول مختلف القضايا، ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتعلق منها بالعلاقات الثنائية التاريخية والمتميزة، التي تربط الكويت بسلطنة بروناي دار السلام، والتي تشهد دوما نموا وازدهارا وعمقا، وما أسفرت عنه من نتائج مثمرة ستسهم بعون الله تعالى في تعزيز أطر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، والارتقاء بها إلى آفاق أرحب، خدمة لمصلحتهما المشتركة.
ووصل سمو الأمير، والوفد الرسمي المرافق له إلى أرض الوطن ظهر اليوم، قادما من سلطنة بروناي، وذلك بعد زيارة الدولة الرسمية.
وكان في استقبال سموه على أرض المطار سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وكبار الشيوخ، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى