أهم الأخبارمحليات

ضبط 88 مخالفاً للإقامة خلال حملة في «الأحمدي»

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني انه ضمن جهود وزارة الداخلية لضبط الأمن في جميع المناطق نفذت الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة حملة مفاجئة في محافظة الأحمدي وذلك لملاحقه المخالفين والخارجين عن القانون وملاحقه العمالة السائبة، وذلك بناء على تعليمات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح، وبإشراف مساعد مدير عام الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة العميد عبدالله الرجيب، أسفرت عن ضبط 88 شخصا مخالفين لقانون الإقامة).

وبالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم لا يعملون لدي كفلائهم وبالاستعلام عنهم بجهاز الحاسب الآلي تبين أن عليهم بلاغات تغيب ومخالفين للإقامة ومطلوبين علي ذمه قضايا أخري.

وأشارت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني إلى أن جميع المضبوطين أحيلوا إلى جهة الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وأن جميع من يضبط من الوافدين سيبعد على الفور وسيتحمل كفيله المسؤولية القانونية عن ذلك إضافة إلى أن الكفيل سيوضع على لوائح القائمة السوداء بحيث لا يسمح له بعدها بكفالة أي شخص مطلقا.

شارك في الحملة رئيس قسم الرقابة والتفتيش الرائد خالد حمد الصباح، ورئيس قسم العمليات بالتكليف الرائد عبدالعزيز طالب الكندري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى