أهم الأخبارمحليات

عبدالله العويصي يقترح بتوصيل المواد التموينية إلى كبار السن والمعاقين إلى المنازل

تم عقد اجتماع مع رؤساء إدارات الجمعيات التعاونية الاستهلاكية برئاسة خالد العتيبي نائب رئيس الاتحاد وبحضور عبدالله العويصي – الوكيل المساعد بوزارة التجارة والصناعة.

وبدأ الاجتماع خالد العتيبي نائب رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بمناقشة الاشكاليات التي تواجه الجمعيات فيما يتعلق بعمالة الفروع المستثمرة.

وصرح أن الاتحاد قد قام بعمل جهود مكثفة مع المعنيين بوزارة الشؤون والهيئة العامة بالقوى العاملة وقد تم التوصل إلى ألية لحل هذه الاشكاليات سوف يتم تزويد الجمعيات بيها.

ومن جهة اخرى اشار عبدالله العويصي – الوكيل المساعد بوزارة التجارة والصناعة انه نظرا لتزاحم المواطنين على فروع التموين وهو الامر الذي يسئ إلى كبار السن والمعاقين.

واقترح العويصي على ان يتم توصيل المواد التموينية إلى منازل كبار السن والمعاقيين وذلك عن طريق ابليكشن يتم تحميله على الهواتف الذكية يستطيع المواطن من خلاله طلب التموين على أن يتم التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة على أن يتم توصيل السلع التموينية إلى كبار السن والمعاقيين إلى محل إقامتهم مقابل رسوم توصيل.

وفي نهاية الاجتماع لاقى الاقتراح ترحيب من رؤساء الجمعيات الحاضرين والذين ناقشوا آلية تنفيذ هذا المقترح وكيفية دعمه وتحديد الجهة التي سوف تحمل رسوم التوصيل.

وأكد العويصي أن هذا التطبيق سوف يستخدم في البداية لكبار السن والمعاقين كنظام تجريبي حتى إذا حقق النتائج المطلوبة سوف يتم تعميمه على كافة شرائح المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى