أهم الأخبارمحليات

فتح باب تلقي طلبات الإلتحاق للطلبة والطالبات الكويتيين الراغبين بالدراسة في الجامعات الاردنية للعام الدراسي المقبل

أعلن رئيس المكتب الثقافي الكويتي بالأردن الدكتور حمود القشعان اليوم السبت فتح باب تلقي طلبات الإلتحاق للطلبة والطالبات الكويتيين الراغبين بالدراسة في الجامعات الاردنية للعام الدراسي المقبل اعتبارا من 1 أغسطس ولغاية 15 سبتمبر.
وقال القشعان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن الجامعات الاردنية سترفض أي طلب بعد الفترة المقررة مؤكدا امكانية اتمام كافة الاجراءات الخاصة بشروط القبول عن طريق (الاونلاين) عبر الموقع الإلكتروني للمكتب ثم ارسالها مع المناديب المعتمدين دون الحاجة للحضور الشخصي قبل فترة بدء الدراسة والمتوقع في ال10 من اكتوبر المقبل.
وأشار إلى أن المكتب الثقافي توصل الى اتفاق مع الجامعات الاردنية على أن لا يقوم الطالب بدفع كامل الرسوم الدراسية الا بعد تاريخ 15 سبتمبر خلافا للسنوات السابقة والتي كانت الجامعات تشترط استلام الرسوم مع ورقة القبول.
وأضاف القشعان أن الرسوم تبلغ 23 دينار كويتي (ما يعادل 75 دولار) إضافة إلى رسوم التصديقات واتعاب مخلصي المعاملة من المندوبين والتي تعادل 40 دينار كويتي (ما يعادل نحو 130 دولار).
وأوضح أن المكتب الثقافي الكويتي بالأردن على اتم الاستعداد للرد على كافة الاستفسارات عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى