أهم الأخبارمحليات

فريق جامعة الكويت يفوز على وزارة الكهرباء والماء

أصدر عميد شئون الطلبة بالوكالة بجامعة الكويت الدكتور سلمان نشمي العنزي قرارًا بتكليف مستشار العميد للأنشطة الرياضية والعمل التطوعي والجوالة الكابتن عبدالهادي المتروك بإدارة فريق الجامعة في دوري الوزارات، وذلك للنهوض بمستوى الفريق لتحقيق مراكز متقدمة، وهذا ما تحقق في فوز الفريق على فريق وزارة الكهرباء والماء، إذ أثبت فريق الجامعة تألقه وتميزه خلال المباراة التي جمعته بنظيره يوم الإثنين الماضي والتي فاز فيها فريق الجامعة بنتيجة 1 صفر.

وبدوره قال مدرب فريق الجامعة الكابتن محمد حسن السنعوسي: إن تواصل عميد شئون الطلبة بالوكالة د.سلمان العنزي المباشر مع الفريق وكلماته التشجيعية لهم كانت الحافز في تحقيق هذه النتيجة، موضحًا بأن فريق الجامعة يمتلك الإمكانيات البشرية والفنية التي تأهله لتحقيق مراكز متقدمة.

وبين السنعوسي أن كابتن الفريق د.عبدالله عابي كان جديرًا بقيادة الفريق للفوز هو وزملائه، مما أعطى اللاعبين الدافع للتطلع للفوز بالمباراة القادمة.

وبهذه المناسبة أهدى الفريق هذا الفوز لجامعة الكويت ولعمادة شئون الطلبة الداعمة والمشجعة دائماً للأنشطة الطلابية.

وبدوره دعا عميد شئون الطلبة بالوكالة الدكتور سلمان نشمي العنزي القائمين على الفريق واللاعبين لزيارته في عمادة شئون الطلبة للوقوف على آخر المستجدات للنهوض بالفريق للأفضل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى