أهم الأخبارمحليات

مبادرة “نقدر تعبكم” تكرم الوكيل الخراز

دعا وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل سعد الخراز الى اهمية تقديم كافة أنواع الدعم للعمل التطوعي في البلاد، وتحديدا للمبادرة الوطنية لمساندة جهود وزارة الداخلية ووزارات الدولة #نقدر_تعبكم، نظرا لجهودها الوطنية المخلصة في مساندة جهود العاملين في جميع وزارات الدولة من مسؤولين وقياديين وموظفين.

تصريحات الخراز جاءت خلال زيارة قام بها وفد المبادرة الى مكتب وكيل الوزارة برئاسة خبير العلاقات الدبلوماسية القنصلية ومقرر لجنة الشكاوى بالجمعية الكويتية لحقوق الانسان المستشار عبدالعزيز الظفيري، وبحضور الامين العام للمبادرة منصور القطان، ورئيسة اللجنة النسائية، ورئيسة قسم فحص الأنسجة بالطب الشرعي د. نادية الكندري، ورئيس اللجنة الإعلامية فلاح راشد.

من جانبه، جدد المستشار عبدالعزيز الظفيري تأكيده على ان المبادرة تمضي قدما في تحقيق الاهداف التي أطلقت من أجلها وفق جدول زمني واضح المعالم.
واعلن الظفيري ان اللقاء شهدت مباحثات حول عدد من القضايا الهامة في الوزارة، والتي تتبناها المبادرة، كونها تدعم جهود العاملين في الدولة، وتمثل خط الدفاع الاول عن الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وتضمن اللقاء تكريم الوكيل الخراز ومنحه شهادة تقدير ودرعا تذكارية من المبادرة، كما تكريم كل من، د. خالد العجمي مراقب الحضانة العائلية، هبة الشمري مراقب الادارة القانونية، احمد فريح العنزي مدير ادارة الرقابة والتفتيش التعاوني، نادية العازمي مدير ادارة تنمية المجتمع، وفايزة الفيلكاوي مدير ادارة تنمية المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى