أهم الأخبارإقتصاد

مجموعة دبي القابضة تعين شركة ماتريكس للعلاقات العامة لأفخر علامتها التجارية التي تتمتعبحق امتيازها الحصري

عينت مجموعة دبي القابضة، واحدة من أفضل شركات التجزئة والتي تمتلك حق الامتياز الحصري لمجموعة من العلامات التجارية الخاصة بالأزياء، شركة ماتريكس للعلاقات العامة كمسؤولة عن إدارة مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهذه العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تدير الآن شركة ماتريكس للعلاقات العامة، الحائزة على جائزة أفضل شركة استشارات صغيرة لسنة 2017 في حفل توزيع الجوائز الذي أقامته جمعية العلاقات العامة والاتصالات، عدة من العلامات التجارية المختصة في الأزياء ومنها سفيرا، وومنز سيكريت، فلامانت، وجيرارد داريل.

ستقوم شركة ماتريكس للعلاقات العامة بإدارة حسابات التواصل الإجتماعي لهذه العلامات التجارية الأربعة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال افريقيا مع هدف واحد وهو العمل على زيادة شعبيتها وتعزيز انتشارها وتواجدها على الانترنت.

وعن هذا التعاون تحدث جاك بيرس، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ماتريكس، قائلاً: “سيعمل فريقنا المختص والخبير في شؤون مواقع التواصل الاجتماعي على مساعدة هذه العلامات التجارية في إثبات وجودها وتوسيع نشاطها ليشمل أكبر عدد من جمهور هذه المنطقة”.

ستكون الشركة مسؤولة عن استحضار أهم الأفكار والأدوات لمواكبة التطور السريع الذي يشهده مجال التواصل الإجتماعي وذلك عبر تطوير المحتوى الابداعي والرصد والتحليل وعن طريق إدارة الأزمات إضافة إلى غيرها الكثير من العناصر الرئيسية الأخرى.

عبّر جان ميشيل بولي، المدير العام لمجموعة دبي القابضة، قائلاً: “نحن سعيدون بتعاوننا مع شركة ماتريكس للعلاقات العامة. حيث أظهرت الوكالة فهم واضح لأعمالنا ولأهمية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. لدينا إيمان عميق بأن شركة ماتريكس ستعمل على النهوض بقيمة ومكانة علاماتنا التجارية بطريقة أكثر تميزاً وتأثيراً من غيرها”.

 

 

نبذة عن ماتريكس

تأسست شركة ماتريكس للعلاقات العامة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، في عام 1998 كثمرةٍ لتضافر جهود شركاء إقليميين ودوليين بهدف تقديم الخدمات الاستشارية في مجال العلاقات العامة لنخبةٍ من العملاء في المنطقة. تتخصّص ماتريكس في إدارة سمعة الشركات والعلامات التجارية من خلال وسائل الإعلام التقليدية والرقمية الحديثة، ووسائل التواصل الاجتماعي.

تقدم ماتريكس لعملائها خلاصة خبرتها الواسعة في مجال التواصل، حيث تجمع بين الخبرات العالمية والمعرفة العميقة بالسوق والمجتمع المحليين، ما يتيح لها تنفيذ مبادرات تواصلٍ استراتيجية كفيلة بتحقيق أهداف عملائها.

تنفرد ماتريكس بكونها الممثل الإقليمي لكل من MTI، الشبكة العالمية لإدارة الأزمات؛ وMarketing Orchestra، التحالف العالمي لأفضل وكالات العلاقات العامة التي تستهدف النخبة من العملاء. وتقود ماتريكس عملاءها من مختلف القطاعات نحو المزيد من النجاح بالاعتماد على مهاراتها الفريدة في التواصل وعلاقاتها الوطيدة مع الوسط الإعلامي.

تعمل ماتريكس تحت إدارة جاك بيرس، الشريك المؤسس والرئيس السابق لجمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط MEPRA وأحد أبرز الخبراء في مجال العلاقات العامة وإدارة الأزمات في المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى