أخبار

محافظ الفروانية: اختيار منطقة عبدالله المبارك مدينة صحية.. إنجاز كبير

وقع محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح على تسجيل منطقة عبدالله المبارك مدينة صحية لتصبح تاسع منطقة كويتية تنضم لشبكة المدن الصحية الإقليمية بحضور مختار المنطقة فهد البذال والمنسق الوطني لمبادرة المدن الصحية د.أحمد الشطي ورئيسة مكتب المدن الصحية بإدارة الصحة المهنية في وزارة الصحة د.آمال اليحيا ورئيس مركز عبدالله مبارك الصحي د.ولاء الكندري.
وفي هذا الصدد، أشاد الحمود باختيار منطقة عبدالله المبارك مدينة صحية، لافتا إلى انه يعد انجازا كبيرا لمناطق المحافظة واصفا اياه بالبصمة الواضحة في المجال الطبي بالمحافظة، مبديا دعمه الكامل لجميع المبادرات التي من شأنها تحسين الوضع الصحي بالمحافظة.
وأكد الحمود، على ضرورة التكاتف من أجل الارتقاء بمستوى تقديم خدمات صحية وطبية أفضل للمواطنين، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود بما يسهم في تحقيق تطلعات القيادة السياسية وجهود الدولة لخططها بتوفير الرعاية الصحية والخدمات الطبية المتخصصة للمواطنين والمقيمين.
وشدد الحمود، على أهمية تطوير مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة عن طريق بذل المزيد من الجهود وتحقيق الانجازات الطبية بما يتناسب مع تطلعات سكان المحافظة، مشيدا بإمكانيات العاملين في المركز الصحي بمنطقة عبدالله المبارك لجهودهم ووقتهم والعمل على خدمة أهالي المنطقة مبينا أهمية العمل على تحقيق المزيد من النجاحات في جميع المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى